Loading...

رئيس مجلس الادارة

العربى بكر


رئيس التحرير

حسن صبرى

 منصورة نيوز
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ فن وتليفزيون

/ أول رد للمطربة أصالة نصري بعد أزمة اتهامها بحيازة مخدر الكوكايين

أول رد للمطربة أصالة نصري بعد أزمة اتهامها بحيازة مخدر الكوكايين

ارشيفية
ارشيفية

الاربعاء 28 يونيو 2017-33:56:12 م

في أول تعليق رسمي للمطربة أصالة نصري بعد أزمة توقيفها بمطار رفيق الحريري ببيروت، على إثر اتهامها بحيازة مخدر الكوكايين بغرض التعاطي، أصدرت أصالة بياناً رسمياً من خلال حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام.
 
ووجهت أصالة خلال البيان الشكر والامتنان لكل من وقف إلى جوارها في الأزمة التي استمرت لعدة ساعات بمطار رفيق الحريري ببيروت، وفي الوقت ذاته، وجهت اللوم لبعض الصحافيين، ووصفتهم بـ"ناس صفرا"، أيضاً أكدت أصالة خلال بيانها أنها مصدومة ومقهورة مما حدث معها، مشددة على حبها للبيروت ووصفتها بـ"توأمي"، واختتمت بيانها بأنها ستعود إلى بيروت مرة أخرى لكن عندما تحميها قبل أن تظلمها.
 
وكتبت أصالة قائلة "على قدّ ماكانت الساعات الطويلة الماضيه قاسيه وصعبه ... على قدّ مافرحت بالمحبّه وبالإهتمام وبالثقه اللي غمرتوني فيها... ماتعوّدت بحياتي فسّر أو وضّح أو كون بمطرح المتّهم... مو بس لثقتي بنفسي بل لأنّي ومن عمري ست سنين وأصغر وأنا بين الناس وكتار كتير اللي اهتمّوا فيني ، وكتار كتير اللي أضافولي وعلّموني ... ولاأبالغ لو قلت إنّي بحسّ بمسؤولية التعبير حتّى فيما له بالغ الأثر على أماني وأمان عائلتي ، لأنّي ضمير هالناس اللي مابيقدر صوتهم يوصل ... طبعاً مرّات بندم وبقول ( شو كان بدّي بهالتعب) بس