Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ إحالة مدرس للتحقيق بمديرية التربية والتعليم بالمنصورة، لكسرة يد تلميذة ابتدائي داخل المدرسة.

إحالة مدرس للتحقيق بمديرية التربية والتعليم بالمنصورة، لكسرة يد تلميذة ابتدائي داخل المدرسة.

ارشيفية
ارشيفية

الاثنين 06 نوفمبر 2017-25:45:11 م

قررت نيابة شربين، تحت إشراف المستشار خالد خضر، المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية، الإثنين، ضبط وإحضار مدرس كسر يد تلميذة ابتدائي داخل المدرسة. كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة شربين يفيد بورود بلاغ حُرر من ولى أمر الطالبة كريمات أحمد مسعد بالصف السادس الابتدائي بمدرسة كسيبة الابتدائية بقرية أبوجلال دائرة المركز بقيام المدرس «السيد. س. ا» بضرب ابنته بخشبة وكسر يدها بسبب وجودها بالفصل وقت الفسحة ولعبها مع زميلاتها داخل الفصل وتحرر المحضر رقم 2322 جنح مركز شرطة شربين.
 
وقال والد التلميذة: «فوجئت بعد عودة ابنتي من المدرسة بأنها تعانى من آلام شديدة باليد وعدم قدرتها على تحريكها فنقلتها للمستشفى وتبين وجود كسر باليد وأنها تحتاج إلى جبس». وأضاف قائلا: «المدرس ضربها بخشبة غليظة لمجرد مروره على الفصل وقت الفسحة ووجدها هي وزميلاتها يلعبن في الفصل ورفضن النزول إلى الحوش وكانت النتيجة كسر يدها وتركها تصرخ وتتألم».
 
وتابع: «هذا المدرس معروف عنه العنف ضد التلاميذ وتقدم أولياء أمور بشكاوى عديدة ضده من قبل». وأوضح بيان أنه جرى عرض المحضر على النيابة العامة التي قررت ضبط وإحضار المدرس وإحالة التلميذة للطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات، وأكد التقرير المبدئي أن الطالبة مصابة بكسر في اليد، ويجب إزالة الجبس للتأكد من وجود عجز من عدمه.
 
من جانبه، قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إحالة المدرس للتحقيق بمديرية التربية والتعليم بالمنصورة، ونقله من إدارة شربين إلى إدارة المطرية بشمال المحافظة لحين انتهاء التحقيقات وتوقيع الجزاء المناسب عليه.
 
وقال المحافظ: «ممنوع استخدام العنف بالمدارس، وهذه العقوبة لردع المدرس وغيره من التعدي بالعنف على التلاميذ، فالطالب يذهب للمدرسة للتعلم وليس للضرب، والمعلم الناجح هو الذي يفرض شخصيته داخل المدرسة ويجبر التلاميذ على احترامه دون أن يستخدم العنف ضدهم».