Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ إزالة جميع أكشاك اللحوم المخالفة بقرية طنامل والمحافظ يوجه الشكر للأهالي لتعاونهم

إزالة جميع أكشاك اللحوم المخالفة بقرية طنامل والمحافظ يوجه الشكر للأهالي لتعاونهم

ارشيفية
ارشيفية

الاربعاء 08 نوفمبر 2017-22:52: 9 م

صرح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، انه تمت إزالة كافة التعديات ومحلات الجزارة وأكشاك بيع اللحوم على حرم الطريق ونهر النيل بقرية طنامل التابعة لمركز أجا حتى سطح الأرض، بعد اجراء عدة حوارات مجتمعية مع أصحاب التعديات وذلك بعد فشل جميع المحاولات لتنفيذ الإزالة على مدار 60 سنة.
 
واكد محافظ الدقهلية، انه تم تنفيذ 68 قرار إزالة، بواقع 124 حالة تعدى وبإجمالي مساحة قدرها 2352 متر عن طريق الأهالي أنفسهم ودون اللجوء للقوة وذلك في إطار الحملة التي تشنها المحافظة لإزالة كافة صور التعديات على املاك الدولة وعلى نهر النيل.
 
وكان المحافظ، عقد عدة لقاءات مع اصحاب محلات الجزارة واكشاك بيع اللحوم المقامة بالمخالفة بحرم الطريق وعلى طرح النهر بقرية طنامل وطالبوا بتقنين اوضاعهم إلا ان المحافظ تمكن من اقناعهم بعدم جدوى اعتراضهم على تنفيذ قرارات الإزالة أو لجوئهم للقوة لأنه سيتم تنفيذ قرارات الإزالة سواء قبلوا الوضع أو رفضوه ولن يسمح بوجود أي حالة تعدى على أي شبر من املاك الدولة او على نهر النيل.
 
وطالبهم الشعراوي، بتفكيك الثلاجات وإزالة الأكشاك والتعديات بمعرفتهم مقابل عدم اللجوء للقوة لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بمعرفة مجلس مدينة اجا وحماية النهر حفاظا على ممتلكاتهم الشخصية بتلك الأماكن.
 
وأكد محافظ الدقهلية، أن أصحاب التعديات استجابوا لرغبة المحافظة وسلطة الدولة بعد 60 سنة من المحاولات الفاشلة لإزالة التعديات وقاموا بإزالة التعديات بمعرفتهم ودون اللجوء للقوة او استخدام أي آلة.وأشاد الشعراوي، بتفهم أصحاب التعديات لموقف المحافظة الحريص على حماية نهر النيل والحفاظ على املاك الدولة، ووجه الشكر لهم على تعاونهم مع الدولة في فرض القانون وتنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة للتعديات.