Loading...

رئيس مجلس الادارة

العربى بكر


رئيس التحرير

حسن صبرى

 منصورة نيوز
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ تحقيقات وملفات

/ القبض على 4 مسئولين في مستشفى بنها الجامعي لاتهامهم بالاهمال فى واقعة سقوط المصعد ووفاة 7 مواطنين

القبض على 4 مسئولين في مستشفى بنها الجامعي لاتهامهم بالاهمال فى واقعة سقوط المصعد ووفاة 7 مواطنين

ارشيفية
ارشيفية

الجمعة 02 فبراير 2018-34:38: 7 ص

كتب أيمن محمد الحفني
 
قررت نيابة قسم ثان بنها التحفظ على 4 مسئولين في مستشفى بنها الجامعي ومجلس مدينة بنها لحين ورود تحريات المباحث في واقعة سقوط أسانسير المستشفى وترتبت عليه وفاة 7 أشخاص ومصاب في حالة سيئة.
وتقرر التحفظ على كل من الدكتور "يسري السعيد"، مدير المستشفى والمدير الإداري لمستشفى الجامعة و"محمد السيد" مسئول التراخيص بمجلس مدينة بنها و"طارق حسنين" مشرف عام الأسانسيرات بالمستشفى وعرضهم السبت برفقة تحريات المباحث.
ووجهت النيابة للمسئولين المتحفظ عليهم تهمتي الإهمال والتقصير ما تسبب في إزهاق أرواح 7 مواطنين أبرياء.
وواصلت النيابة تحقيقاتها اليوم في الواقعة برئاسة حمدي السيد مدير النيابة واستمع فريق النيابة الذي يضم طارق سعد ومحمد الحمصي ومصطفى الجندي ومصطفى يوسف لأقوال الدكتور يسري السعيد مدير المستشفى، والمهندسة عزة مرسي مسئول الإدارة الهندسية بالمستشفى وطارق حسنين مشرف الأسانسيرات بالمستشفى، ومحمود صيام المدير الإداري للمستشفى الذين اتهموا شركة الصيانة بالتقصير في عملها.
من ناحية أخرى أصدر مجلس إدارة كلية الطب والمستشفيات الجامعية قرارًا بتشكيل لجنة لإدارة أزمة ضحايا الحادث برئاسة الدكتور محمود عبدالصبور عميد كلية الطب البشري وعضوية الدكتور محمد الشافعي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور إبراهيم راجح وكيل الكلية لشئون البيئة والمجتمع والدكتورة إيمان البيطار وكيلة الكلية للدراسات العليا والبحوث والدكتور يسري السعيد مدير عام المستشفيات الجامعية، للوقوف على مسببات الحادث وتداعياته وآليات مواجهة مثل تلك الحوادث مستقبلًا من خلال حزمة من الإجراءات الوقائية والاحترازية وأعلن مجلس طب بنها، أنه في حالة انعقاد دائم على أن يتم عقد مجلس طارئ الأحد المقبل لمتابعة كل جوانب الأزمة.
وشهد مستشفى جامعة بنها حادث سقوط أسانسير قسم الجراحة من الطابق السابع، في الوقت الذي كان يستقله ركاب من زوار المستشفى نتيجة تهالك الواير الخاص به وعدم القيام بالصيانة اللازمة له، ونتج عن ذلك مصرع 7 أشخاص وإصابة آخر.