Loading...

رئيس مجلس الادارة

العربى بكر


رئيس التحرير

حسن صبرى

 منصورة نيوز
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ رياضة

/ المدير الفني لفريق الأهلي، يستقر على تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك في مباراة القمة

المدير الفني لفريق الأهلي، يستقر على تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك في مباراة القمة

ارشيفية
ارشيفية

الاثنين 08 يناير 2018-21:50: 1 م

استقر حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك في مباراة القمة 115، المقرر لها مساء اليوم الاثنين، على ملعب القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي في الساعة السابعة مساء الاثنين.وقبل مباراة القمة يحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة برصيد 36 نقطة من 15 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي المتصدر بـ16 مباراة.
 
ويأتي الزمالك في المركز الرابع بترتيب الجدول برصيد 28 نقطة من 16 مباراة متساويا في النقاط مع نادي انبي صاحب المركز الخامس من 17 مباراة.ويدير لقاء القمة 115 طاقم حكام ايطالي بقيادة ديفيد ماسا، ويعاونه مواطناه أندريه كريسبو وفابيانو برتي كحكمين مساعدين، بينما سيكون موريزيو ماريان حكمًا رابعًا.
 
وأفاد مراسل مصراوي، بأن البدري قرر عودة حسام عاشور لتشكيل الأهلي بعدما غاب في المباراة السابقة على وحل بدلا منه هشام محمد، كما سيعود عبد الله السعيد لمركزه، والذي لعب بدلا منه في المباراة السابقة أمام النصر اللاعب أحمد حمدي.
ومن المقرر أن يعود الثنائي جونيور أجايي ومؤمن زكريا في مركز الوسط المهاجم خلف وليد أزارو، بعدما غاب الثنائي عن مواجهة الأهلي الأخيرة والتي إنتهت بالفوز برباعية نظيفة على النصر.
 
وومن المتوقع أن يكون التشكيل (4-2-3-1) على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوى. خط الدفاع: أحمد فتحي، أيمن أشرف، رامي ربيعة، علي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية، حسام عاشور، عبدالله السعيد، جونيور أجايى ، مؤمن زكريا "وليد سليمان" خط الهجوم: وليد وازارو