Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ تحقيقات وملفات

/ النائب العام يقبل الإلتماس المقدم لوقف إعدام حسن النجدي أحد المتهمين في مذبحة بورسعيد

النائب العام يقبل الإلتماس المقدم لوقف إعدام حسن النجدي أحد المتهمين في مذبحة بورسعيد

الاربعاء 01 مارس 2017-00:35:11 م

أكد أنس سيد، المحامي بالمفوضية المصرية للحقوق والحريات، إن النائب العام قبل الإلتماس المقدم من المحامي حافظ أبو سعدة لوقف إعدام حسن النجدي أحد المتهمين في مذبحة بورسعيد، بعد شهادة عماد متعب نجم نادي الأهلي.
 
وكتب المحامي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» :« نقلا عن والده بعد تقديم التماس إعادة نظر الي النائب للعام لفتح تحقيق في الأدلة الجديدة والفيديوهات التي ثبت تبرئة حسن النجدي المحكوم عليه بالإعدام في أحداث إستاد بورسعيد.. النائب العام يقبل الالتماس ويأمر بفتح التحقيق في الأدلة الجديدة المقدمة». وتابع :« نحن لانريد إلا إظهار الحقيقة ومعاقبة الجناة الحقيقين مع الأدوات التي حركها النظام.. رقم الالتماس2458 عرائض نائب عام..رحم الله شهداء جمهور الأهلي».
 
وكان حازم الحديدي مدير أعمال عماد متعب لشئون الإعلانات، أكد أن مهاجم الأهلي مستعد للشهادة في أي وقت عند طلبه فيما يخص قضية حسن النجدي(أحد المحكوم عليهم بالإعدام) في مذبحة بورسعيد. وقال الحديدي في بيان إن "متعب لم ولن يتأخر عن شهادة الحق ومستعد للذهاب لأي محكمة للإدلاء بشهادته التي وثقها في وقت سابق في شهادة صادرة من الشهر العقاري".
وأضاف الحديدي أن "متعب ذكر في شهادته الموثقة أنه قابل المتهم حسن النجدي عقب انتهاء المباراة وهجوم جماهير المصري عليهم، ووجده خائفا حافيا داخل غرفة الملابس، فأعطاه شبشب ليغادر به".