Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ صحة وطب

/ توقيع الكشف الطبي على 2150 بالقافلة الطبية بقريه صدقا بمركز تمي الامديد

توقيع الكشف الطبي على 2150 بالقافلة الطبية بقريه صدقا بمركز تمي الامديد

حصرى
حصرى

الاربعاء 19 يوليو 2017-56:38:10 م

اعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، توقيع الكشف الطبي على 2150 مواطن في القافلة الطبية التي تم تنفيذها بقريه صدقا مركز تمي الامديد على مدار يومي 17 ، 18 يوليو الجاري وتحويل 73 مواطنا لاستكمال العلاج بالمستشفيات واقرار علاج على نفقه الدولة لـ 9 مواطنين .
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية، عقب تفقده لأعمال القافلة الطبية التي ينفذها قطاع الصحة بالدقهلية بإشراف الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية.
وتابع المحافظ، نشاط القافلة بعياداتها المتنقلة التي ضمتها القافلة والتقى بمواطني القرية واستمع الى مشاكلهم ومقترحاتهم ووجه بسرعه الاستجابة لها والعمل على تحقيقها وفقا للإمكانات المتاحة.
وقال الشعراوي، ان منظومه القوافل الطبية التي يتم تنفيذها بنطاق محافظه الدقهلية بالتعاون والتنسيق التام مع وزارة الصحة تستهدف تقديم الخدمة الطبية للمواطنين في القرى الاكثر احتياجا في اماكنهم تخفيفا للعبء عنهم .
من جهته أكد الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، انه جري استقبال المترددين على العيادات المتنقلة التي ضمتها القافلة في كافه التخصصات الطبية بعدد 14 عيادة وبمشاركه 91 طبيب و اعضاء هيئه التمريض.
واشار وكيل وزارة الصحة، أن العيادات التخصصية شملت الباطنة والاطفال والنساء والتوليد والعظام والجلدية والجراحة والانف والاذن والرمد وتنظيم الاسرة فضلا عن معمل تحاليل وعيادة للأشعة والكشف المبكر لسرطان الثدي.
واضاف مكي، أن القافلة ضمت صيدليه اشتملت على 119 صنف دواء يصرف بالمجان للمترددين على القافلة والمقرر لهم العلاج فضلا عن تنفيذ 37 ندوة للثقافة الصحية والعناية الشخصية بالحالة الصحية والوقاية من الامراض .