Loading...

رئيس مجلس الادارة

العربى بكر


رئيس التحرير

حسن صبرى

 منصورة نيوز
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ رياضة

/ جماهير الزمالك تتحسر على المدرب البرتغالي فيريرا ، بعد خسارته امام الإنتاج الحربي،

جماهير الزمالك تتحسر على المدرب البرتغالي فيريرا ، بعد خسارته امام الإنتاج الحربي،

ارشيفية
ارشيفية

الجمعة 17 فبراير 2017-58:18: 9 م

بدأت جماهير الزمالك تتحسر على عدم تواجد البرتغالي فيريرا المدير الفنى الأسبق للفريق، خاصة بعد خسارة مباراة الإنتاج الحربي، بهدفين مقابل هدف، الأربعاء الماضي، بالجولة الـ 18 لبطولة الدوري العام. وبدأت التكهنات تتجه نحو الإطاحة بجهاز محمد حلمي، قبل اجتماع مجلس إدارة الزمالك الطارئ، الذي تمت الدعوة له مساء اليوم الجمعة.
وجاءت مطالب جماهير الزمالك، بعودة البرتغالي فيريرا، بعد النتائج المميزة التي حققها مع فريق السد بعدما قاده لاعتلاء صدارة الدوري في ظل المنافسة القوية في الدوري القطري، وكان آخرها الفوز على العربي بسباعية نظيفة في آخر مباراة لفريقه بالدوري. ويعد هذا الفوز هو الأكبر على مدار التاريخ في مواجهات الفريقين منذ الفوز 7-0 أيضًا يوم 30 أكتوبر 2003 أي منذ 14 عامًا، فوز السد رفع رصيده إلى 50 نقطة ليعتلي صدارة الدوري القطري بفارق الأهداف عن لخويا بعد خسارة الأخير المفاجئة على ملعبه أمام أم صلال الذي يقوده المدرب المصري محمود جابر 3-1. وسبق وقاد فيريرا، فريقه للفوز على معيذر بسداسية، والفوز على الغرافة بثلاثية ويقدم عروضًا قوية مع الفريق القطري بالرغم من المنافسة القوية.
وشهدت الساعات القليلة الماضية، قيام أعداد كبيرة من جماهير القلعة البيضاء بالاهتمام بنتائجه في الدوري القطري ونشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تتحسر على رحيله، بعدما هرب من الزمالك بداعي عدم الحصول على مستحقاته المتأخرة، ليخرج بعدها مرتضى منصور رئيس الزمالك ويهاجم المدير الفني ويرفض فكرة عودته مرة أخرى للفريق. وكان الزمالك فاز مع المدير الفني البرتغالي ببطولتي الدوري والكأس في حين ودع بطولة كأس الكونفدرالية من نصف النهائي. ورد أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك على إمكانية عودة البرتغالي جيسوالدوفيريرا لتدريب الفريق مثلما طلبت جماهير الأبيض.
وقال أمير خلال تصريحاته الصحفية "من الصعب ان يعود فيريرا لأنه يتقاضى 200 ألف دولار شهريًا مع السد القطري حالياً في الوقت الذي كان يتقاضى فيه 48 ألف دولار مع الزمالك". وأكمل "فيريرا ألمح لي قبل هروبه إلى السد برغبته في زيادة عقده مع الفريق قبل أن يقوم بالتوقيع للسد القطري بعدها". وواصل "فيريرا يحصل على ما يقرب من 3 أضعاف ما كان يتقاضاه في الزمالك كما أن المساعدين يحصل كل منهم على 30 ألف دولار بعدما كان يتقاضى 8000 دولار". وتابع "فيريرا لا يعمل تحت ضغط في قطر على عكس الوضع في نادي الزمالك خلال فترة تواجده مع الفريق".