Loading...

رئيس مجلس الادارة

العربى بكر


رئيس التحرير

حسن صبرى

 منصورة نيوز
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ غرفة عمليات لمتابعة عمليات ما تم إنجازه بشأن إزالة التعديات علي أملاك الدولة

غرفة عمليات لمتابعة عمليات ما تم إنجازه بشأن إزالة التعديات علي أملاك الدولة

ارشيفية
ارشيفية

الاربعاء 17 مايو 2017-01:48:12 ص

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن اجراءات المحافظة المتخذة في شان تقنين الاوضاع لحالات واضعي اليد هدفها الصالح العام والمواطنين بلا افراط او تفريط ووفقا للقانون.
وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة التنسيق التام بين كافه الاجهزة الأمنية والقوات المسلحة ومديريات الخدمات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والقرى لا زاله كافه اشكال التعديات على أراضي الدولة بجميع انواعها حرصا على حقوق الدولة مشيرا الى وجود غرفه عمليات تتابع يوميا ما يتم من انجاز فى هذا الشأن بإزاله التعديات لكافه المخالفات الواقعة بنطاق المحافظة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الأمني الذى عقدة الدكتور احمد الشعراوي محافظ الدقهلية للقيادات الأمنية وقيادات القوات المسلحة لمتابعه الاجراءات التنفيذية والفعلية بشان ازاله التعديات على املاك الدولة والأراضي الزراعية وجسر النيل بحضور اللواء فايز شلتوت السكرتير العام والمهندس مختار الخولي، السكرتير العام المساعد
وأشار الشعراوي، الى انه تم وضع خطه علميه شامله ومتكاملة على اعلى مستوى لتنفيذ الإزلالات واسترداد اموال الدولة المنهوبة بالتنسيق مع كافه الاجهزة الأمنية والقوات المسلحة.
في السياق ذاته تناول الاجتماع الإجراءات التي تتخذها الدولة بشان الاستعدادات لشهر رمضان وتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.
وقال محافظ الدقهلية اتطلع الى زيادة اعداد المنافذ لبيع السلع الغذائية للمواطنين بمساهمه القوات المسلحة ".
وأوضح المحافظ أن المنافذ الأكثر التزاما بكافه التعليمات الصادرة من قبل الاجهزة التنفيذية هي منافذ القوات المسلحة على مستوى المحافظة سواء طرحها بأسعار مخفضة وحسن عرض السلع وحسن التعامل مع المواطنين.
وتابع الشعراوي أن المنافذ الجديدة التي سيتم اضافتها بالدقهلية من جانب القوات المسلحة سيكون البائعين فيها من حمله المؤهلات العليا لضمان حسن التعامل مع الجمهور والمترددين عليها.