Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ غلق 3 منشآت غذائية لتصنيع العصائر بمحله دمنه واعدام 50 كيلو مواد خام و زجاجات مستعمله

غلق 3 منشآت غذائية لتصنيع العصائر بمحله دمنه واعدام 50 كيلو مواد خام و زجاجات مستعمله

ارشيفية
ارشيفية

الاربعاء 02 أغسطس 2017-28:46:11 م

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ، غلق ثلاث منشآت غذائية لتصنيع العصائر بمدينه محله دمنه بعد قيام حملة من إدارة مراقبة الأغذية بالمرور على عدد من المنشآت الغذائية وتحرير 4 محاضر لوجود خطر داهم وعدم وجود ترخيص ونقص في الاشتراطات الصحية.
وقال محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية له، عقب إطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور سعد مكي ، وكيل وزارة الصحة، بشان مرور ادارة مراقبة الأغذية على عدد من المنشآت ومصانع المشروبات والعصائر ان الحملة اكتشفت وجود خطر داهم ونقص في الاشتراطات الصحية وعدم حمل شهادات صحيه للعاملين وعدم وجود ترخيص وعدم النظافة مما يشكل خطرا على الصحة العامة.
وأكد الشعراوي، أن الحملة قد قامت بسحب 5 عينات من المصنوعات والمواد الخام وارسالها إلى المعامل للتحليل، و اعدام 50 كيلو مواد خام وزجاجات مستعمله تستخدم في التعبئة و مشروبات متنوعة.
ووجه محافظ الدقهلية، رئيس الوحدة المحلية لمدينه محله دمنه للتنسيق مع الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المنشاة وإغلاقها.
وشدد المحافظ، على استمرار جهود مديرية الصحة للتفتيش على المنشآت ومحلات الأغذية والمشروبات والمطاعم والمخابز حرصاً على صحة وحياة المواطنين.