Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ تحقيقات وملفات

/ نجل أبوالفتوح : والدى وصل إلى مقر احتجازه بمنطقة سجون طره

نجل أبوالفتوح : والدى وصل إلى مقر احتجازه بمنطقة سجون طره

ارشيفية
ارشيفية

الخميس 15 فبراير 2018-58:33: 8 م

صرح أحمد أبوالفتوح، نجل الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب "مصر القوية"، إن والده وصل إلى مقر احتجازه بمنطقة سجون طره، بعد أن قررت نيابة أمن الدولة العليا حبسه 15يومًا، على ذمة التحقيق معه في اتهامه بعدة تهم، بينها "قيادة وإحياء جماعة محظورة".

 
وكتب نجل أبوالفتوح عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الآن وصول الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح مقر احتجازه على ذمة التحقيق في القضية رقم440 أمن الدولة لسنة2018 منطقة سجون طره".
 
وكانت نيابة أمن الدولة العليا قررت حبس أبو الفتوح، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بالتحريض والتشكيك وإثارة البلبلة من خلال وسائل إعلام معادية للدولة المصرية وقيادة وإحياء جماعة محظورة.
 
وقال أكد أحمد ماضي، عضو هيئة الدفاع عن أبوالفتوح، لوكالة "الأناضول"، إن رئيس حزب "مصر القوية" نفى التهم الموجهة له خلال التحقيق، الذي لم تسمح النيابة لمحامين بحضوره.
 
وأشار إلى أن النيابة استجابت لطلب أبوالفتوح بعرضه على مستشفى نظرًا لسوء حالته الصحية، دون مزيد من التفاصيل بشأن مكان احتجازه حاليًا أو اسم المستشفى.
 
وأمس الأربعاء، ألقى الأمن القبض على رئيس حزب "مصر القوية"، من منزله بالتجمع الخامس، بعد يوم واحد من عودته من العاصمة البريطانية لندن، إثر زيارة أجرى خلالها مقابلة مع فضائية "الجزيرة"، هاجم فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي.