Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ إعدام نصف طن كعك وبسكويت غير صالحة للاستهلاك الآدمي ببلقاس

إعدام نصف طن كعك وبسكويت غير صالحة للاستهلاك الآدمي ببلقاس

السبت 17 يونيو 2017-25:14:11 م

اشاد الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، بالجهود التي يبذلها قطاع مراقبه الأغذية بمديريه الشئون الصحية للمرور على محلات الأغذية والمشروبات والمصانع العاملة في مجال الحلويات والمأكولات خاصه في اطار الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك حرصا على سلامه الأغذية والمشروبات والوقاية من الامراض واتخاذ الاجراءات الرادعة تجاه المخالفين وذلك بإشراف ومتابعه للدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية.
وقال وكيل الوزارة، انه تنفيذا لتوجيهات محافظ الدقهلية في هذا الشأن فقد تم تكثيف الرقابة على الأسواق ومنافذ تداول وبيع الأغذية استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك.
فقد تم توجيه فريق من مراقبي الاغذية بمكتب الأغذية بالإدارة الصحية ببلقاس وبرئاسة الدكتورة /هانم العرس مدير الادارة الصحية ببلقاس حيث تم المرور علي 5 مصانع الكعك والبسكويت و امر المحافظ بإعدام عدد 532 كيلو جرام كعك وبسكويت لتغيرها في خواصها الطبيعية و اشار وكيل وزارة الصحة انه تم سحب عدد 20عينة من المكونات وعدد 17عينة من المنتج النهائي وتم تحرير عدد 7 محاضر جنحة صحية لنقص الاشتراطات الصحية وعدم وجود شهاده صحية ولوجود خطر داهم على الصحة العامة.
وقد وجه المحافظ، وكيل وزاره الصحة للتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينه بلقاس لسرعه تنفيذ اجراءات الغلق الإداري للمصانع والمحلات المخالفة .. واكد على احاله محاضر الوقائع المذكورة الى النيابة العامة ومتابعه تصرفاتها في هذه المحاضر واكد المحافظ على توالى وشمول الحملات جميع مراكز المحافظة لردع المخالفين وحرصا على صحه وحياه المواطنين بنطاق المحافظة>