Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ التحقيق مع عدد 330 من المتغيبين والمنصرفين من العمل بدون تصريح

التحقيق مع عدد 330 من المتغيبين والمنصرفين من العمل بدون تصريح

ارشيفية
ارشيفية

الأحد 16 أبريل 2017-37:38: 3 ص

قرر الدكتور/ أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية اجراء التحقيقات مع عدد 330 من المتغيبين والمنصرفين من العمل بدون تصريح هم ( 250 من الاطباء بالوحدات الصحية القروية - 15 من العاملين بالجمعيات الزراعية بالمراكز والمدن والقرى - 26 من العاملين بمراكز الشباب بالمحافظة - 39 من العاملين بالوحدات المحلية القروية على مستوى المحافظة ) وذلك لتغيبهم عن العمل بدون عذر ولترك محل العمل قبل المواعيد الرسمية ...

كما وجه المحافظ لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية حيال وجود ( 9 وحدات صحية مغلة وايضا 5 مقار للجمعيات الزراعية وايضا 7 مقار لمراكز الشباب) ووجه لسرعة التنسيق فيما بين الوحدات التنفيذية والمحلية لتلافى كافة ملاحظات المرور الميداني ..

كذلك وجه بضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية لإزالة التعديات على الأرض الزراعية والتصدي لها في المهد.
تأتي قرارات محافظ الدقهلية بعد استعراضه للتقرير الميداني للإدارة العامة للمتابعة الذي قدمه المحاسب/ السيد صبح مدير الإدارة للمرور خلال الفترة من 25 - 29 مارس ومن 31 مارس حتى 1 ابريل الجاري على عدد من الجمعيات الزراعية ومراكز الشباب والوحدات الصحية والوحدات المحلية على مستوى المحافظة خلال تلك الفترة.
وقد شدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار جهود المتابعة الميدانية للوقوف على مدى انضباط العاملين بالقطاعات المختلفة والالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة وكذلك مدى تقديمهم للخدمة للمواطنين.