Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ تحقيقات وملفات

/ الحكم على حارس فيلا الاعلامى والبرلمانى السابق توفيق عكاشة بالمؤبد فى جريمة قتل

الحكم على حارس فيلا الاعلامى والبرلمانى السابق توفيق عكاشة بالمؤبد فى جريمة قتل

ارشيفية
ارشيفية

الخميس 15 مارس 2018-36:10:12 ص

قضت محكمة جنايات المنصورة بالسجن المؤبد على حارس فيلا الإعلامي توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين وعضو مجلس الشعب السابق بقرية ميت الكرماء مركز طلخا بعد اتهامه بالقتل العمد على إثر خلافات من أهالي القرية. وصدر الحكم برئاسة المستشار نصر البدراوي، وعضوية كل من المستشار علي أحمد علي، والمستشار عبد الحكيم محسن عبده، وسكرتارية محمود السعيد عبد الكريم.
 
وقررت المحكمة بمعاقبة "النحاس نبيل معوض"، حارس فيلا الإعلامي توفيق عكاشة بميت الكرماء بالسجن المؤبد بعد اتهامه بقتل أحمد أحمد محمد عابد، 22 سنة المجني عليه، وذلك في غضون شهر مايو 2012 عمدا.
 
وكانت مباحث الدقهلية ألقت القبض على المتهم بعد اتهامه بقتل المجني عليه، في 15/5/2012، بعد مشاجرة وقعت بينهم، وأصاب اثنين آخرين بعد إطلاق عدة أعيرة من سلاحه الآلي وضرب المجني مما تسبب في وفاته. وأكدت تحريات المباحث أن المتهم وقعت بينه وبين عدد من أهالي قريته وتدخل كبار رجال القرية وأصلحوا بينهم، إلا أن الصلح لم يدوم كثيرا فأثناء مرور المجني عليه، أمام فيلا "عكاشة" بالقرية، تجددت المشادة الكلامية وكان في يد الحارس سلاحه الآلي فأطلق عدة أعيرة نارية تسبب في قتل المجني عليه.
 
وفر المتهم هاربا بسلاحه عقب الواقعة إلا أن المباحث تمكنت بعدها من إلقاء القبض عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9107 لسنة 2012 جنح طلخا، وتداولت القضية في المحكمة إلي أن صدر الحكم.