Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ الشعراوى: المعلم ركيزة العملية التعليمية وإتاحة الأنشطة للطلاب تدفع للنبوغ والإبداع

الشعراوى: المعلم ركيزة العملية التعليمية وإتاحة الأنشطة للطلاب تدفع للنبوغ والإبداع

حصرى
حصرى

الجمعة 19 مايو 2017-52:51: 8 م

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن احد اهم ركائز العملية التعليمية هو المعلم حيث انه يؤدى رساله لبناء الاجيال اساسيتها الاحترام والجدية والالتزام والتميز، واكد ان المعلم رسول قائلاً "من علمني حرفا صرت له عبدا".
وأضاف محافظ الدقهلية، ان الاهتمام بالأنشطة المدرسية المتنوعة في المراحل التعليمية المختلفة احد اهم الروافد التربوية لاكتشاف المواهب والمتميزين بين التلاميذ والطلاب في كافه مجالات الابداع.
وأشار المحافظ الى أن اتاحه الأنشطة امام التلاميذ والطلاب خلال العام الدراسي او فترة الاجازة الصيفية له مردوده الإيجابي والمتميز على شخصيه الطالب في جميع مراحل تعليمه ودراسته ويساهم في صقل مهاراته الشخصية وتعرفها على موهبتها مما يدعم ثقته بنفسه وتدفعه دائما الى النجاح والانطلاق والتفاؤل لاسيما اذا كانت المنافسة فيما بينه واقرانه قائمه على التقييم الدقيق بلا تحيز وقائمه عل تكافئ الفرص بين الجميع مما يدفع الى النبوغ والابداع.
جاء ذلك خلال مشاركه محافظ الدقهلية، باحتفاليه ختام الأنشطة المدرسية للعام الدراسي 2016/2017 لمدرسه طلخا الرسمية المتميزة للغات بحضور على عبد الرؤف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، والنائب محمد نجاح الشورى، عضو مجلس النواب عن دائرة طلخا، والقيادات التعليمية واعضاء مجلس الامناء وبنان افلاطون، مديرة المدرسة وجمع كبير من اولياء امور الاطفال في رياض الاطفال بالمدرسة.
وتضمن برنامج الحفل، السلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم وتقديم العديد من الفقرات الفنية لأطفال رياض الاطفال وتلاميذ المدرسة وتضمنت استعراضات نوبيه وبدويه وبمبوطيه وكورال إنجليزي وعربي.
ووجه المحافظ الشكر للقيادات التعليمية بالدقهلية ولجميع القائمين على العمل بالمدرسة لما لمسه من نظام يدفع الى التفاؤل بان هناك دائما نقاط مضيئة لابد ان نصدرها للجميع وان مصر على الطريق الصحيح.
وتطلع المحافظ ان يكون التقدم والازدهار حليفنا جميعا بان يودى كل منا واجبه على اكمل وجه في اطار من الاحترام المتبادل والخلق القويم.
وفى ختام الحفل كرم المحافظ اسم السيدة الاستاذة المرحومة ناديه فاروق، المديرة السابقة للمدرسة، كما كرم بنان افلاطون المديرة الحالية.
واختتم برنامج الاحتفال بأوبريت الهرم الرابع والذى يحكى كفاح المرأة المصرية، وفى نهاية الاحتفال سلم المحافظ شهادات التخرج لعدد 120 طفل انهوا مرحله رياض الاطفال للالتحاق بالمرحلة الابتدائية.