Loading...

رئيس مجلس الادارة

العربى بكر


رئيس التحرير

حسن صبرى

 منصورة نيوز
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ الشعراوى يعتمد تعيين المعلمين و الأخصائيين المستوفين للبرامج التدريبية بالأكاديمية المهنية للمعلمين

الشعراوى يعتمد تعيين المعلمين و الأخصائيين المستوفين للبرامج التدريبية بالأكاديمية المهنية للمعلمين

ارشيفية
ارشيفية

الثلاثاء 28 نوفمبر 2017-49:39: 7 م

اعتمد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، تعيين المعلمين /الأخصائيين المساعدين الذين استوفوا البرامج التدريبية التي اعتمدتها الأكاديمية المهنية للمعلمين للحصول على شهادة الصلاحية لمزاولة مهنة التعليم بالمرحلة التعليمية باعتبارها من متطلبات التعيين بوظيفة معلم / أخصائي وذلك وفقا للقرارين الوزاريين رقمي (435-436) بالتعاون والتنسيق بين محافظة الدقهلية ووزارة التربية والتعليم بهدف تحقيق الصالح العام والنهوض بالعملية التعليمية.
 
جاء اعتماد محافظ الدقهلية، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من على عبد الرءوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، بشأن اعتماد تعيين هؤلاء المعلمين بعد حصولهم علي البرامج التدريبية اللازمة للتعيين بالأكاديمية المهنية للمعلمين.
 
ووجه المحافظ، وكيل وزارة التربية والتعليم بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن تعيين من توافرت فيهم الشروط واستيفاء كافة متطلبات تعيينهم مع صرف بدل الاعتماد المقرر لهم اعتبارا من أول الشهر التالي لصدور قرار التعيين.وهنأ محافظ الدقهلية، المعلمين / الأخصائيين المساعدين الذين تم تعيينهم وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعمل من أجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية داخل المحافظة.
 
وأشاد الشعراوي، بالتعاون والتنسيق المثمر بين محافظة الدقهلية ووزارة التربية والتعليم للارتقاء بالمنظومة التعليمية بكافة المدارس وجميع المراحل على مستوى المحافظة.