Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ الشعراوى يكلف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بسرعه التجاوب الفوري مع شكاوى المواطنين والعمل على حلها

الشعراوى يكلف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بسرعه التجاوب الفوري مع شكاوى المواطنين والعمل على حلها

ارشيفية
ارشيفية

الأحد 17 يونيو 2018-27:34: 3 م

كلف الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بسرعه التجاوب الفوري والحاسم مع شكاوى واحتياجات المواطنين والعمل على حلها فورا. 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده الشعراوي، لرؤساء المراكز والمدن والاحياء، ورؤساء قطاعات المرافق والخدمات، تناول خلاله عددا من شكاوى المواطنين في بعض قرى دكرنس وشربين من انقطاع مياه الشرب وتكرار انقطاع الكهرباء.
وكلف المحافظ، مدير عام المرافق بالمحافظة، ضرورة المتابعة اليومية على مدار الساعة لحاله توافر مياه الشرب والتجاوب الفوري مع عمليه انقطاع الكهرباء بالتنسيق مع قطاع الكهرباء ورفع تقارير دوريه بشأنهما، مشيراً الى ان توافر مياه الشرب وانتظام التيار الكهربي يأتي على راس الاولويات للمواطنين خاصه في فصل الصيف وايام امتحانات الثانوية العامة.
واكد محافظ الدقهلية، على ضرورة تفعيل دور غرفه العمليات بالمحافظة بسرعة التجاوب مع شكاوى المواطنين مع الاجهزة التنفيذية المختصة ورفع تقارير فوريه للعرض عليه. 
وفى ذات السياق كلف الشعراوي، السكرتير المساعد، بسرعه تخصيص رقم مختصر من 3 أرقام فقط يعمل عليه شباب واعى بمكتب المحافظ لتلقى شكاوى المواطنين في كافه المجالات والعمل على حلها فورا بتوجيهها للأجهزة المعنية والاطمئنان لانتهائها والقضاء عليها. 
ومن ناحيه اخرى كلف المحافظ، مدير الادارة العامة للمرور، بضرورة تخصيص رقم مختصر يتم تعميمه على جميع التاكسيات يستطيع المواطن من خلاله الابلاغ عن ايه حالات استغلال في الاجرة، واجراء معاينات لقطعتي ارض بميت غمر والسنبلاوين لإنشاء موقف مجمع لسيارات للمركز والمدينة بكل منهما. 
ومن ناحيه اخرى شدد محافظ الدقهلية، على ضرورة تكثيف حملات المرور الميداني والتفتيش للتموين ومباحث التموين على محطات للبنزين لمتابعه انتظام العمل بها وتجريم الامتناع عن البيع واتخاذ كافه الاجراءات القانونية والإدارية الرادعة تجاه المخالفين.
حضر الاجتماع اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، العميد ممدوح الحصى، مدير الادارة العامة للمرور، المقدم شريف ابو شعيشع، مدير مباحث المرور، ابراهيم ابو الفتوح، وكيل وزارة التموين، العقيد عبد الحميد الصيرفي، مدير مباحث التموين.