Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ حوادث

/ القبض على المتهم بقتل أسرة بالكامل في إحدى قرى كفر الدوار

القبض على المتهم بقتل أسرة بالكامل في إحدى قرى كفر الدوار

ارشيقية
ارشيقية

الأحد 03 سبتمبر 2017-57:40: 9 م

فى أول أيام العيد شهدت عزبة عبد الحميد الحاوي التى لا تتعدى عن 7 منازل ومسجد وسط مزارع من جنايين الموالح تبعد العزبة عن الطريق الدولى الساحلى 500 متر أسفل كوبرى الدولى 45 كفر الدوار الإسكندرية.
 
وفي أول أيام العيد، لاحظ أهالي العزبة اختفاء أحد الأهالي وعدم ظهوره؛ ما دفع إحدى أقاربه المقيمة بنفس العزبة الذهاب إلى منزله والاتصال على هاتفه المحمول، ولكن فشلت كل محاولات التوصل إلى "السيد ع أ" أو أحد من أفراد عائلته؛ ما دفع شخص إلى تسلق سور منزله للبحث عنه ولكنه وجد رب الأسرة وأفرادها مذبوحين وجثثهم موزعة في أركان المنزل.
 
وتم إبلاغ مركز كفر الدوار، بالحادث، وإخطار اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة بالعثور على ربة منزل وزوجها وأبنائها مذبوحين بكفر الدوار. وعلى الفور انتقل العميد حازم عزت، رئيس فرع البحث الجنائى، والرائد محمود هندى، رئيس مباحث كفر الدوار ومعاون إلى محل الواقعة وبالفحص تبين العثور على " السيد ع ا " وزوجته وابنائه مذبوحين بعزبة الحاوى بعزبة دفشو ناحية السنوسى بدائرة المركز.
 
وقد اكد مصدر أمني بالبحيرة ، أنه تم القبض على تاجر مواشي، لاتهامه بالتورط في مذبحة لـ4 أفراد من أسرة واحدة بعزبة الحاوي التابعة لمركز كفر الدوار، بأول أيام العيد الأضحى المبارك، مضيفًا أنه جاري التحقيق مع المتهم لمعرفة مدى تورطه في هذه الجريمة المأساوية.