Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ المحافظ : اعتماد 8 مليون جنيه للصرف الصحي بعزبه الصفيح لانتهاء مشكلات المياه الجوفية والضغط العالي بالمنطقة

المحافظ : اعتماد 8 مليون جنيه للصرف الصحي بعزبه الصفيح لانتهاء مشكلات المياه الجوفية والضغط العالي بالمنطقة

حصرى
حصرى

الاربعاء 02 أغسطس 2017-02:13:12 ص

اكد الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، في لقائه اليوم الأربعاء، انه تقرر الانتهاء من تحويل خطوط الضغط العالي بعزبه الصفيح الى كابلات ارضيه خلال 4 شهور وذلك في اطار سياسة الدولة وتنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتركيز على الانتهاء من العشوائيات الغير آمنه كمرحله اولى على مستوى الجمهورية.
جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية، الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الاسكان للتطوير الحضري والعشوائيات، بحضور اللواء فايز شلتوت، وكيل اول الوزارة السكرتير العام، والمهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، واللواء محمد الرفاعي، مدير عام مكتب المحافظ، ومسئولي التخطيط العمراني والعشوائيات بالمحافظة، واحمد الشرقاوي، عضو مجلس النواب عن المنصورة، والقيادات رؤساء القطاعات والمرافق بالمحافظة.
وثمن الشعراوي، جهود وزارة الاسكان وتنفيذ الاولويات للمناطق الغير امنه لتطويرها حرصا على حياة المواطنين.
واوضح نائب وزير الاسكان، ان إجمالي المناطق العشوائية الغير امنه بالدقهلية 18 منطقه و الوزارة تعمل حالياً في المناطق الآتية ميت غمر وعزبه الصفيح ومنطقة تتضرر من تلوث صناعي بطلخا.
وقرر محافظ الدقهلية، تشكيل لجنه هندسيه من جامعه المنصورة والمحافظة لرفع تقرير شامل عن مساكن تعاونيات " الايواء" بالمجزر القديمة لدراسة بدائل بشأنها حرصا على السكان وذلك من خلال وزارة الاسكان.
واوضح الشعراوي، أنه في اطار سعى محافظه الدقهلية للانتهاء من المناطق الغير أمنه بالمحافظة انه تم اعتماد 8 مليون جنيه للصرف الصحي بعزبه الصفيح لانتهاء مشكلات المياه الجوفية بالإضافة إلي مشكله الضغط العالي بالمنطقة بعد الانتهاء من تحويل الضغط العالي الى كابل ارضى.
واضاف نائب وزير الاسكان، انه سيتم ارسال لجنه من الوزارة خلال 3 ايام لإنهاء الاجراءات التنفيذية والمعاينات بشان عمليه الكابل الكهربائي بالتعاون مع اجهزة المحافظة وقطاع الكهرباء.
وعقب نهاية اللقاء عقد محافظ الدقهلية، اجتماعا لأعضاء الاجهزة التنفيذية ولجنه العشوائيات بديوان عام المحافظة ووجه لهم الشكر والتقدير على جهودهم المتميزة في قطاع العشوائيات مؤكدا على اهميه بذل المزيد من الجهد من اجل ان تصبح الدقهلية بلا مناطق عشوائية غير آمنه.