Loading...

رئيس مجلس الادارة

العربى بكر


رئيس التحرير

حسن صبرى

 منصورة نيوز
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ عربى وعالمى

/ ايمان اسمن امرأة فى العالم تفقد100 ك جرام خلال شهر

ايمان اسمن امرأة فى العالم تفقد100 ك جرام خلال شهر

ارشيفية
ارشيفية

الاربعاء 08 مارس 2017-20:07: 5 م

اهتمت صحيفة هندوستان تايمز الهندية، بمتابعة رحلة علاج المصرية إيمان أحمد أسمن امرأة في العالم، بعد وصولها إلى الهند برحلة خاصة ومعقدة للغاية للتكفل بعلاجها، مشيرةً إلى أن "إيمان" تمكنت حتى الآن من خسارة 100 كيلو جرام كاملة. وتابعت الصحيفة في تقرير لها، أن "إيمان" نجحت في خسارة تلك الكيلوجرامات الهائلة باتباع نظام غذائي قاسٍ غني بالألياف والبروتينات، علاوةً على خسارة وزنها من الماء بشكل صحي، مشيرةً إلى أنه من المتوقع أن تبدأ الأخيرة مرحلة العمليات الجراحية قريبًا لإنقاص المزيد من الوزن، خاصةً أن الهدف هو أن تخسر 200 كيلو جرام في ستة أشهر.
وأشار التقرير إلى أن الأطباء المشرفين على حالتها ما زالوا في انتظار تقاريرها الجينية لإدخالها غرفة العمليات، معتبرين أن النظام الغذائي القاسي والأدوية أدت وظيفتها على أكمل وجه، وأن الخطوة المقبلة في حالتها هى إجراء عملية جراحية لعلاج البدانة.
يذكر أن إيمان الإسكندرانية، لم تغادر منزلها على مدار 25 عامًا الأخيرة من عمرها، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى "سايفي" بالهند تحت إشراف الطبيب "موفازال لاكدوالا" وفريقه، من خلال مجموعة إجراءات معقدة للغاية نظرًا لحالتها الحرجة. وأشاد التقرير بنجاح إيمان في خسارة الوزن بهذه السرعة، كونها الآن فقدت لقب أسمن امرأة في العالم.