Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ بالصور سرقة كشافات الانارة بمقابر الاقباط الارثوذكس بمدينة بلقاس بالكامل بسبب إهمال مسؤولين الانارة

بالصور سرقة كشافات الانارة بمقابر الاقباط الارثوذكس بمدينة بلقاس بالكامل بسبب إهمال مسؤولين الانارة

حصرى
حصرى

الاثنين 12 مارس 2018-37:08:11 ص

شهدت مدينة بلقاس سرقة كشافات الانارة بمقابر الاقباط بالمدينة كاملا وذلك عندما فوجئ اهالى المنطقة بعد وجود الكشافات على اعمدة الانارة .
 
حيث اكد الاهالى المتواجدة بالقرب من المكان ان اهمال مسؤلى الكهرباء هو السبب لان قمنا بالمناشدة مرات ومرات لكى يقومو بإصلاح الكابل المغذى لهذة الانارة والواضح من خلال الصور . ولم يتحرك مسؤل . رغم ان المشكله لا تكلف اى اموال ولكن فقط لو كان تواجد فنى للحام الكابل لكانت المنطقة منورة بالكامل ولا يستطيع احد الإقتراب منها ولكن اهمال المسؤولين هو السبب فى هذة المنزلة .
 
وقد اكد الاهالى اننا قمنا بالمناشدة مرار وتكرار لكى يتم الاهتمام بتغير كابل الانارة او توصيل الجزء الفاصل ولكن لم يهتم احد نهائيا وايضا صرح العديد من الاهالى اننا قمنا بالتحدث مع المسؤولين بالكنيسة لإبلاغهم عن هذا الامر والمشكلة وبناء علية قامو بمناشدة مسؤولى المجلس الذي قالو سوف نحضر لتصليح المشكلة ولكن لم يتحرك او يتواجد مسؤل نهائيا .
 
والان من المسؤل عن تقصير مسؤلى الانارة الذى تسبب فى سرقة كشافات انارة مقابر الإخوة الاقباط بمدينة بلقاس والتى تقدر قيمتها بمبالغ مرتفعة تسبب فيها اهمال موظف او فنى الى فقدانها مما ساعد اللصوص من سرقتها لتعتم المكان بالظلام بسبب وجود كابل مقطوع ناشد وطالب اهالى المنطقة المسؤولين لإصلاح ولكن لم يتحرك احد والان حدث ما كان يحاول الاهالى منعه فمن المسؤل واين مجلس مدينة بلقاس من هذة المهزلة وإهمال الموظفين المسؤولين عن هذا الامر .