Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ بالصور .. محافظ الدقهلية وقائد قوات الدفاع الشعبي يشهدان اصطفاف معدات وعربات المحافظة بمواجهة الأزمات والكوارث

بالصور .. محافظ الدقهلية وقائد قوات الدفاع الشعبي يشهدان اصطفاف معدات وعربات المحافظة بمواجهة الأزمات والكوارث

الاثنين 11 سبتمبر 2017-28:26: 4 ص

شهد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، ظهر اليوم الأحد، يرافقه اللواء خالد توفيق، قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، واللواء أيمن الملاح، مدير الأمن، حالة اصطفاف معدات وعربات المحافظة والتي تستخدم في حالة مواجهة الأزمات والكوارث .

وتفقد كلا من المحافظ، وقائد القوات، المعدات والعربات في أرض العرض مصافحين العاملين عليها، وقد عبر كلاهما عن بالغ سعادتهم بعرض المعدات وحالتها العملية ومدى جاهزيتها للتعامل مع الأزمة .

 وقرر الشعراوي، صرف مكافأة شهر للعاملين بكافة المراكز والأحياء، والقطاعات الخدمية المشاركة، لحسن الأداء وروحهم العملية العالية، كما أعلن عن منح مكافأة خاصة للمجموعة التي يتميز أدائها خلال أيام العرض .

وأكد محافظ الدقهلية، عن سعادته وتقديره لوجود قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري كواحد من أبطال مصر العظماء ونموذج رائد لقادة القوات المسلحة، وأشار إلى أن إدارة الأزمات تخلق وعي كبير لدى المواطنين والتدريب عليها حفاظا على أرواحهم، وتنقل للأجيال ما تقوم به القوات المسلحة والأجهزة التنفيذية لحماية الوطن والمواطن ،مؤكدا على أن سعادته لا توصف بوجوده مع هؤلاء الأبطال .

كما أثنى اللواء خالد توفيق، على روح وأداء الجهاز التنفيذي بالمحافظة مؤكدا أنه رأى روح وطنية مخلصة تعمل بجد وتميز وتضرب نموذج للتنسيق والتعاون بين مختلف الأجهزة والقطاعات .

كما أشاد مدير الأمن، بجاهزية المعدات وكفاءة العاملين عليها مؤكدا على أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يقوم بدور ملموس وله مردود على تلبية المطالب وتقديم الخدمة .

تجدر الإشارة إلى أنه قد شارك في العرض 194 معدة وعربة والتي تمثل 45% من اجمالي معدات المحافظة والتي تضم معدات وعربات وسيارات المراكز والأحياء وقطاعات المرافق المختلفة .