Loading...

رئيس مجلس الادارة

العربى بكر


رئيس التحرير

حسن صبرى

 منصورة نيوز
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ بالصور ...إطلالة أنغام ورد فعل جمهورها علي تألقها بـ"حفلها بالمنصورة

بالصور ...إطلالة أنغام ورد فعل جمهورها علي تألقها بـ"حفلها بالمنصورة

الجمعة 17 أغسطس 2018-48:25: 8 م

أحيت المطربة أنغام حفل خيري ضخم داخل استاد جامعة المنصورة، لدعم مركز الأورام، بحضور عدد كبير من الأطباء وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة الى الآلاف من محبيها من مختلف الأعمار.

حضرت النجمة المصرية بصحبة مديرة أعمالها راندا رياض، وقامت شركة  Fouda  Eventa  بتنظيم الحفل والاعداد لها ، حيث أشادت المطربة أنغام بالجهد المبذول لاستكمال الدور السابع بمستشفى الأورام ، ومدى سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث بمحافظة الدقهلية ، مشيرة إلى أن هذا الحدث يؤكد على الروح الطيبة المحبة للخير التي يتميز بها أهالي المنصورة.

وقدمت أنغام عدداً من أغانيها الجميلة ، منها أغنية " أنا ساندة عليك " التي أهدتها المطربة أنغام لاحد معجبيها فى الحفل بناء على طلبه باإهداءه الاغنية له حتى يرد عليها قائلا " وانا تحت أمرك " وهو ماحدث أثناء الحفل ، كما شبهها بكوكب الشرق أم كلثوم ، وسجل المعجب اللحظة فيديو لايف لاحتفاظ به ونشره عبر حسابه الشخصي " فيسبوك "، ومع أعلاء صوت الهتافات والتصفيق الحاد من المعجبين ، وتبادل الورود. خاطبها جمهورها بعبارات حب منها بنحبك ياأنغام " ، " ياأحلي نجمه " ، " بنموت فيكي" ، كانت ترد أنغام بــ" وانا كمان بحبكم " و " أنتم أحلي " وقدمت لهم الشكر ، وأعربت عن مدي سعادتها.