Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ حوادث

/ بالصور, كهربائى دمياط ينجو من الموت بعد الهروب فى بحيرة البرلس

بالصور, كهربائى دمياط ينجو من الموت بعد الهروب فى بحيرة البرلس

كهربائى دمياط ينجو من الموت بعد الهروب من سيارة الاسكندرية فى بحيرة البرلس
كهربائى دمياط ينجو من الموت بعد الهروب من سيارة الاسكندرية فى بحيرة البرلس

السبت 11 نوفمبر 2017-07:58:11 ص

عثر الصيادون في بحيرة البرلس مساء اليوم على مهندس كهربائي وسط وحل البحيرة، وبجسده طعنات وملابسه ملطخة بالدماء,
 
حيث ان المصاب يدعى أحمد محمد السعيد عيسى، مهندس كهربائي (25 سنة)، يقيم في محافظة دمياط، مصابًا بـ 5 طعنات في الرقبة والبطن والصدر، وجرى نقله إلى مستشفى بلطيم المركزي، الذي حوله إلى مستشفى كفر الشيخ العام. إلى ذلك، كشف المهندس تفاصيل إصابته، موضحًا أنها ناتجة عن اعتداء تعرض له من ركاب سيارة أجرة كانت تقله من الإسكندرية إلى محافظته دمياط، استوقفوه في منطقة نائية على الطريق الدولي الساحلي بنطاق مدينة برج البرلس بغرض سرقته تحت تهديد السلاح. 
 
وأضاف المصاب: "توجهت إلى مجمع المواقف بمحافظة الإسكندرية، أمس الخميس، لاستقلال سيارة أجرة (بيضاء اللون)، متجهًا إلى مسقط رأسي في محافظة دمياط، وكان يستقلها دوني 7 أشخاص فقط، بينهم السائق، إلا أنه عند قرابة السابعة مساء، طلبوا مني إبراز ما بطيات ملابسي من مبالغ مالية، وعندما رفضت طلبهم أخرج أحدهم سلاحًا أبيضًا وسدد لي الطعنات قبل أن أهرب منهم". 
 
وتابع المصاب: "هربت منهم وتوجهت ناحية بحيرة البرلس، ووقعت في وحل البحيرة، ومنذ لحظة فراري منهم في الساعة السابعة مساء أمس الخميس، لم أستطع الحركة، بسبب ماتعرضت له، وكتب الله لي عمرًا جديدًا، بعدما شاهدتني مجموعة من الصيادين، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، حيث بقيت طوال فترة 10 ساعات، وأنا في وحل بحيرة البرلس". ​