Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ بالفيديو : الشعراوى يفتتح كوبري الدراسات الجديد بمدينة المنصورة

بالفيديو : الشعراوى يفتتح كوبري الدراسات الجديد بمدينة المنصورة

الجمعة 09 فبراير 2018-21:44: 5 م

قام الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، بافتتاح كوبري الدراسات الجديد وتفقد اعمال التدبيش الجاري تنفيذها بجانبي ترعة المنصورية بمدينة المنصورة بتكلفة استثمارية تقرب من 30 مليون جنيه، في إطار الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.
 
جاء إفتتاح المحافظ، اليوم لكوبري الدراسات الجديد بحضور المهندس مختار الخولي، السكرتير العام المساعد، المهندس سعد موسي، وكيل وزارة الري، المهندس عبدالحميد المصري، وكيل الوزارة مدير عام مديرية الطرق، العميد أ.ح أيمن الشريف، قائد محطة المنصورة العسكرية، حسام عبداللطيف، رئيس حي شرق المنصورة، اعضاء مجلس النواب، القيادات التنفيذية والشعبية.
 
وأضاف الشعراوي، ان كوبري الدراسات الجديد يقع علي ترعة المنصورية وبلغت تكلفته الاستثمارية ما يقرب من 20 مليون جنيه، جاء تنفيذ هذا الكوبري ضمن المشروعات القومية والتنموية التي تنفذها وزارة الري والذي يقع بين كوبري جديلة وكوبري سندوب الجديد، من اجل حل مشكلة التكدس المروري في هذه المنطقة ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين.
 
واوضح محافظ الدقهلية، ان اعمال التدبيش علي جانبي ترعة المنصورية بطول 3 كيلو بتكلفة استثمارية تقرب من 10 مليون جنيه كمرحلة اولي وسيتم تدبيش جانبي الترعة من بداية كوبري جديلة وحتي كوبري سندوب العلوي
 
وثمن الشعراوي، جهود وزارة الري في اقامة العديد من اعمال الكباري والتدبيش علي الترع والمصارف وذلك للمساهمة في حل المشكلات المرورية والحفاظ علي جانبي الطرق حرصا علي حياة المواطنين مشيدا بأعمال التنفيذ والشركة المنفذة.
واشاد المحافظ، بالتعاون القائم بين كل من وزارة الري والطرق وجميع الوزارات والقطاعات الخدمية مع محافظة الدقهلية من اجل انجاح كافة المشروعات التنموية والقومية، مشيراً إلى ان الجميع يعمل في دائرة واحدة وذلك من اجل تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين ورفعة شأن وطننا الغالي مصر.