Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ فن وتليفزيون

/ بالفيديو : سهير رمزى تكشف اسمها الحقيقى مع ابلة فاهيتا

بالفيديو : سهير رمزى تكشف اسمها الحقيقى مع ابلة فاهيتا

ارشيفية
ارشيفية

الأحد 10 ديسمبر 2017-24:23: 2 م

كشفت الفنانة سهير رمزي، عن اسمها الحقيقي مشيرة إلى أن “رمزي” لا ينتمي إلى عائلتها وجاء بناء على اقتراح من المنتج الكبير حسن رمزي، وذلك في برنامج “لايف من الدوبلكس” مع أبلة فاهيتا. وقالت سهير، إن اسمها هو سهير محمد عبدالسلام نوح، مضيفة: “اسم رمزي جاء من المنتج الكبير حسن رمزي، الذي رأى أن اسم سهير رمزي هو الأفضل”.
 
وتطرقت إلى مشكلة واجهتها بسبب أحد المعجبين، مضيفة: “في يوم فوجئت بأحد المعجبين يدعي أنه المهدي المنتظر وكان يحمل معه كيس بلح وقطعة من القماش”.
وتابعت: “جاء إلى باب شقتي وواجه أهلي وقال إنه زوجي، وتزوجني في طنطت، ومعه المهر الخاص بي، وانتهى الأمر بالاعتداء عليه”.وأشارت إلى أن اسوأ صفة فيها هي العند، موضحة أنها عادة سيئة وتحاول التخلص منها، مشددة على أنها تتمنى إنتاج فيلم باسم “سهير” يتناول قصة حياتها.
 
وتحدثت عن عشقها للحيوانات، قائلة: “كان عندي بغبغان لكنه مات بعد فترة، ومن ثم اتجهت إلى القطط، والآن عندي 30 قطة واسمهم واحد هو (لولو)، كما أن زوجي اسمه علاء ودلعه (لولو) أيضًا لذا فهو اسم واحد للجميع في المنزل”.
وأوضحت سهير أنها كانت تريد تربية فيل لكن هناك صعوبة إحضاره إلى المنزل لكبر حجمه.
 
وتابعت: “لم أجر أي عملية تجميل فقط بوتكس لكن نفسي أجرى عملية لمواجهة عوامل الزمن”.وأكدت سهير رمزي، أن الفنان أحمد ماهر لم يأخذ حقه من النجاح وظلم خلال السنوات الماضية.وتطرقت إلى شائعات ارتباطها بعمر الشريف، قالت إن الخطوبة هي شائعة من الأساس، وكل ما حدث هو الاحتفال مع عدد من الأصدقاء في منزلي بعد عودة الشريف من الخارج. وقالت سهير: “الأمر شائعة لأن عمر الشريف نجم عالمي كبير وكان غائبًا عن مصر لفترة طويلة”.