Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ فن وتليفزيون

/ بالفيديو : فى ذكرى وفاتة ,ماذا قال الراحل "خالد صالح" عن الموت في أخر حوار تلفزيوني قبل وفاته

بالفيديو : فى ذكرى وفاتة ,ماذا قال الراحل "خالد صالح" عن الموت في أخر حوار تلفزيوني قبل وفاته

ارشيفية
ارشيفية

الاثنين 25 سبتمبر 2017-37:53: 9 م

تحل اليوم 25 سبتمبر الذكرى الثالثة على رحيل الممثل الكبير خالد صالح الذي توفي في عام 2014، وفارق الحياة عن عمر يناهز 50 عامًا بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب بمستشفى مجدي يعقوب بأسوان.ولا ينسى أحد اللقاء التليفزيوني الأخير الذي ظهر فيه خالد مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" وحديثه عن الموت وخوفه على أولاده بعد رحيله. وقال صالح في اللقاء إنه لا يعيش بسيكولوجية المريض لأنها تجعله غير منجز، مؤكدًا أنه واجه هذا الموقف منذ زمن طويل عندما خضع لعملية قلب مفتوح وهو في الـ 34 من عمره.
 
وأضاف: "لا أخشى من الغد، وخلقني الله حتى أحاول وأجتهد في الحياة وهذا ما أستطيع فعله، لكن الموت ليس بيدي، فهناك الكثيرين يموتون كشخص يعبر الطريق مثلا".وألقى صالح، خلال البرنامج قصيدة "عودة الأنبياء" بأسلوب مؤثر وحزين حيث قال:
 
"بالله خبرني رسول اللهِ..أين بدايتي .. أين نهايتي؟...أنا يا رسول اللهِ لم أعرف مع الدجل الرخيص.. حكايتي من أكون؟ ماذا أكون؟.. أمام قبري مدينتي.. وأموت في نفسي أموت وأموت في خوفي أموت.. وأموت في صمتي أموت.. أنا يا رسول الله أحيا كي أموت.. قالوا بأن الموت موت واحد.. وأمام كل دقيقة قلبي يموت".