Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ فن وتليفزيون

/ بالفيديو :عادل إمام يكشف التفاصيل الكاملة عن حريق شب في فيلته الخاصة

بالفيديو :عادل إمام يكشف التفاصيل الكاملة عن حريق شب في فيلته الخاصة

ارشيفية
ارشيفية

الاربعاء 07 فبراير 2018-33:38: 5 م

أمر المستشار أحمد عادل، رئيس نيابة كرداسة ومركز إمبابة، بندب خبراء الأدلة الجنائية لإجراء معاينة لموقع حريق فيلا الفنان عادل إمام بمنطقة المنصورية لبيان أسبابه، وكلفت النيابة رجال المعمل الجنائي بتحديد نقطة بداية الحريق ونهايته.
 
وكشفت التحقيقات الأولية التي يجريها عمرو فايد، وكيل أول نيابة كرداسة ومركز إمبابة، أن النيران اندلعت في كمية حشائش ومخلفات أسفل سور الفيلا الخارجي، وامتدت ألسنة اللهب إلى كابل كهرباء بلوحة المفاتيح خارج الفيلا، ما أدى إلى انفجاره وانقطاع الكهرباء، فقام المختصون بفصل التيار الكهربائي بالكامل لحين الانتهاء من عمليات إخماد الحريق ثم تم تغيير كابل الكهرباء، ورجحت التحريات والتحقيقات الأولية أن إلقاء "عقب سيجارة" مشتعل أدى إلى نشوب الحريق بالمخلفات وامتداده للوحة مفاتيح الكهرباء، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.
 
كانت قوات الحماية المدنية أخمدت حريقا محدودا نشب في مخلفات أسفل سور فيلا الفنان عادل إمام بمنطقة كرداسة، وأدى إلى انفجار كابل الكهرباء بعد امتداد النيران إليه، ولم يسفر الحريق عن أي إصابات.
 
تلقت غرفة النجدة بلاغا بنشوب حريق بفيلا الفنان عادل إمام بمنطقة المنصورية التابعة لدائرة مركز شرطة كرداسة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتبين اندلاع حريق محدود بسور الفيلا من الخارج، وتم السيطرة عليه وإخماده دون الامتداد إلى الفيلا أو حدوث أي تلفيات.
 
وفى سياق متصل قال الفنان عادل إمام إن الحريق الذي حدث في فيلته كان في أحد الكابلات خارج أسوار الفيلا، مؤكدًا أنه لم يحدث أي ضرر بالداخل ليحسم الجدل حول الأخبار التي تم تداولها في هذا الشأن مؤخرًا.
 
وأضاف عادل إمام في مداخلة مع الإعلامي وائل الابراشي، ببرنامج "العاشرة مساءًا، على قناة دريم الفضائية، أن الله يحرسه دائمًا هو وأسرته، معربًا عن سعادته لما قدره الله له وتحقيق النجاة، وعدم الحاق الضرر به.
 
وأشار عادل إمام أنه يواصل تصوير مشاهد مسلسله "عوالم خفية" خلال تلك الفترة، نافيًا أن يكون هناك بعض الأشياء التي تم اقتصاصها من المسلسل بسبب الرقابة، مؤكدًا رفضه لتشكيل بعض اللجان للرقابة على الأعمال الفنية واختيار الموضوعات التي يتم تناولها، إذ علق قائلًا: الفن رقيب على نفسه".