Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ مدارس وجامعات

/ بالفيديو:محافظ الدقهلية يتفقد عدد من المدارس بمركز دكرنس لمتابعة سير العملية التعليمية

بالفيديو:محافظ الدقهلية يتفقد عدد من المدارس بمركز دكرنس لمتابعة سير العملية التعليمية

حصرى
حصرى

الثلاثاء 26 سبتمبر 2017-09:26:11 م

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، لليوم الثاني، عددا من المدارس صباح امس الأثنين بمركز ومدينة دكرنس ،لمتابعة سير العملية التعليمية.
وقد توجه الشعراوي، إلى مدرسة فاطمة عنان ام المعلمين الثانوية بنات بقرية دموه، حيث تفقد معمل العلوم واستمع الى شرح من مسئول المعمل مشددا على توفير ادواته اللازمة للتجارب والتدريب العملي للطلاب وتوزيع المنهج على مدار الفصل الدراسي.وتفقد المحافظ، كذلك عدد من الفصول متحدثا الى الطالبات، مشيرا إلى بذل الجهود ووضع المحفزات لرفع عدد الفائقات، وتفقد المشتل الذي تقيمه المدرسة كنشاط للطالبات.
 
وأشار الشعراوي أنه سيقيم حفلة للمتفوقات والمتفوقين على مستوى المحافظة.
وتوجه محافظ الدقهلية، إلى مدرسة دكرنس الاعدادية الحديثة للبنات، وتفقد الفصول متحدثا مع الطالبات عن أهمية تحصيل المناهج والتفوق الدراسي واهمية تعلم اللغات الأجنبية محادثة وكتابة، وشدد على أهمية استخدام أدوات التعلم الحديثة كالسبورة الذكية، والبرامج التعليمية الالكترونية التي تجذب الطلاب للتفاعل مع المادة، تساعد على مشاركة أوسع للطلاب في تحصيل المادة العلمية، وتشجيع المهارات الفردية،وتسمح لأولياء الأمور بالمتابعة، وتفقد المكتبة، كما التقى بهيئة التدريس بالمدرسة، مشددا على أهمية بذل كل الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية.
من جهة أخرى أكد المحافظ، على دعمه الكامل لتوفير بيئة تعليمية مناسبة، وأن المحافظة تعمل على استيعاب كل الأعداد المتقدمة لمرحلة رياض الأطفال فيما فوق سن خمس سنوات، وأنه جاري افتتاح عدد اضافي من الفصول لاستيعاب كل الأعداد بالمدارس التجريبية.
 
وقد أبدى المحافظ، اعجابه بمستوى الخدمة التعليمية المقدمة في المدارس التي قام بزيارتها اليوم والأمس، مشيرا إلى ضرورة تحفيز وتشجيع أبنائنا فلديهم الاستعداد الكامل للتعليم ولن ندخر جهدا لتمكينهم من التفوق والتميز.