Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ بروتوكول تعاون مع وزارة الانتاج الحربى لتنفيذ مشروعات بقطاعات المرافق والخدمات بالدقهلية

بروتوكول تعاون مع وزارة الانتاج الحربى لتنفيذ مشروعات بقطاعات المرافق والخدمات بالدقهلية

حصرى
حصرى

الأحد 06 أغسطس 2017-36:30: 5 م

أعلن الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، توقيعه بروتوكول تعاون مع وزارة الإنتاج الحربي ممثلة في اللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، للبدء في تنفيذ عدة مشروعات بقطاعات المرافق والخدمات لصالح المحافظة.
وقال الشعراوي، في تصريحات صحفية، اليوم ، أن البرتوكول الذي جري توقيعه يتضمن تنفيذ نظم التحكم الآلي في الإضاءة ومحطات الطاقة الشمسية وكشافات ولمبات الانارة الليد، وعدادات المياه، وعدادات الكهرباء، ومحارق النفايات و اعمال الصيانة السنوية لكافه الأجهزة الميكانيكية والكهروميكانيكيه، ورفع كفاءة المعدات الثقيلة والمولدات والسيارات.
واضاف محافظ الدقهلية، أن البروتوكول شمل عقود توريد خاصة بالأجهزة والمعدات والمستلزمات العامة والخفيفة والثقيلة، والمعدات الطبية والاجهزة والادوات للمستشفيات التابعة لمديرية الصحة، ومستلزمات الانتاج بالإضافة الى التصميم والتنفيذ للحلول المتكاملة لشبكات المعلومات واجهزة الحاسب ومعدات التامين والكاميرات والدعم الفني في نظم المعلومات والاستشارات الهندسية واعمال تنفيذ المشروعات الكاملة " دراسة وانشاء وتشطيب.
واوضح الشعراوي، ان توقيع البروتوكول يأتي ضمن تنفيذ خطه الدولة للتنمية الشاملة مشيرا الى ان ذلك انطلاقا من حرص المحافظة على الاستغلال الامثل للموارد والامكانات المحلية في تفضيل المنتج المحلى وترشيد الموارد المالية.
واشار المحافظ، ان وزارة الإنتاج الحربى تمتلك امكانات تكنولوجيه وبشريه ضخمه ولديها فائض الطاقة الإنتاجية بمصانعها ولابد من استغلالها في تنفيذ مشروعات تنموية بالتعاون مع كل مؤسسات الدولة وجميع قطاعاتها الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني.