Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ مدارس وجامعات

/ بيـــــــــــــــــــان معهد الدلتـــا العالي للهندسة بـالمنصورة

بيـــــــــــــــــــان معهد الدلتـــا العالي للهندسة بـالمنصورة

معهد اللتا العالى للهندية بالمنصورة
معهد اللتا العالى للهندية بالمنصورة

الجمعة 18 أغسطس 2017-02:11: 7 ص

أكد الدكتور عادل شبل عميد معهد الدلتا العالي للهندسة بالمنصورة

انه ليس لجمعية المهندسين الكويتيين أدني سلطة على أي درجة علمية هندسية تمنح داخل جمهورية مصر العربية وان الجهة المنوط بها ذلك المجلس الأعلى للجامعات (وزارة التعليم العالي) ونقابة المهندسين المصرية مشيراً الي أن جميع الخريجين والحاصلين على البكالوريوس من معهد الدلتا العالي للحاسبات منذ عام 2012 حتى تاريخه حاصلين على الدرجة العلمية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات ونقابة المهندسين المصرية.

وأضاف أن جميع خريجي معهد الدلتا العالي للهندسة والعاملين بمصر وبجميع الدول العربية لا يواجهون أدني مشكلة مثل "السعودية والإمارات العربية والبحرين وسلطنة عمان والأردن" مشيرا إلى أن مشكلة جمعية المهندسين الكويتيين مع عدد 9 أفراد من الخريجين مشكلة شخصية لرفضهم دفع مبالغ القيد بتلك الجمعية وليس المعهد طرفاً فيها وتسأل عميد المعهد هل قامت كلية الهندسة جامعة المنصورة أو القاهرة أو الزقازيق أو أية جامعة حكومية أو خاصة بدفع أية مبالغ للقيد بتلك الجمعية؟ ..

وأشار أن مسألة تواصل الدكتور محمد ربيع رئيس مجلس الإدارة مع أبنائنا الخرجين المغتربين ليست لها أي أساس من الصحة نظراً لتواجد رئيس مجلس الإدارة خارج البلاد لمدة تزيد عن 60 يوماً حتى الأن.

وطالب الدكتور عادل شبل عميد المعهد من رجال الصحافة ووسائل الاعلام المختلفة تحري الدقة فيما يتم نشرة دون الزج باسم المعهد أو اسم الدكتور محمد ربيع ناصر رئيس مجلس الإدارة في تلك المشكلة الشخصية.