Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ صحة وطب

/ توقيع الكشف الطبي على 1700 مواطن وتوفير العلاج اللازم لمن يستحقه بالمجان فى القافلة الطبية بقرية اويش الحجر

توقيع الكشف الطبي على 1700 مواطن وتوفير العلاج اللازم لمن يستحقه بالمجان فى القافلة الطبية بقرية اويش الحجر

الجمعة 02 مارس 2018-26:26:12 ص

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ان القوافل الطبية العلاجية بالقرى تأكيد من الدولة على الاهتمام برعاية المواطن البسيط في مقر أقامته موضحا ان الفئات الاكثر احتياجا هم الشغل الشاغل للدولة في كافة المجالات وبخاصة الخدمة الطبية والعلاج للمرضى مجانا بتعاون المجتمع المدني.
 
جاء ذلك اثناء تفقد المحافظ، للقافلة العلاجية بقرية اويش الحجر مركز المنصورة والتي نظمتها مديريه الصحة بالتعاون مع جامعه المنصورة ممثله في مستشفى الاطفال والجهاز الهضمي وأساتذة كليه الطب بالجامعة وذلك بمقر وحده طب الاسرة بالقرية، بحضور الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، الدكتورة نسرين عمر، وكيل كليه الطب، اللواء احمد رافت، رئيس مركز ومدينه المنصورة، الدكتورة لمياء الامام، منسق عام القوافل بمديريه الصحة، جمع غفير من مواطني القرية والشخصيات العامة.
 
واوضح محافظ الدقهلية، ان عدد المترددين على القافلة بلغ 1700 مريض ومريضه من ابناء القرية، تم توقيع الكشف الطبي عليهم وتوفير العلاج لهم بالمجان من خلال مشاركات فعاله لمؤسسات المجتمع المدني ممثله في شركات الأدوية العاملة على ارض المحافظة.وكلف الشعراوي، بتحويل 12 حاله لسيدات يشتبه في اصابتهن بأورام الثدي الى مستشفى الاورام بالجامعة لمتابعه واستكمال العلاج لهم.
والتقى المحافظ، بالمواطنين المترددين على القافلة واطمئن على الخدمات المقدمة لهم والعلاج اللازم وقد عبروا عن امتنانهم وشكرهم لهذه الجهود، موجها لأهمية تنظيم وترتيب تذاكر المرضى بالقوافل اولا بأول منعا للازدحام والتكدس على العيادات.
 
واوضح مكى، ان القافلة اشتملت على 20 عياده طبيه تخصصيه في كافه المجالات العلاجية والتحاليل والاشاعات فضلا عن عياده خاصه للفحص والكشف الطبي بشأن فيرس " س" وتوفير العلاج للمترددين مجانا.
 
ومن ناحية أخرى تفقد محافظ الدقهلية، مركز طب الاسرة بالقرية واطمئن على الخدمات المقدمة للمواطنين ابناء القرية، قائلا ان اهم ما يميز القوافل هو استعدادها بالأدوية والمستلزمات الطبية المتعلقة بالتخصصات التي تضمها اضافة الى صرفة مجانا للمترددين على القافلة. وثمن الشعراوي، الجهود والتعاون الوثيق لجامعه المنصورة للمساهمة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافه قطاعات المرافق والخدمات اليومية وخاصه الخدمات الطبية لتقديم خدمه صحيه متميزة للمواطن الدقهلاوى .