Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ حوادث

/ حبس ربة منزل 4ايام على زمة التحقيق لاتهامها بخطف 3 اطفال وقتلهم وحرقهم فى فرن بلدى

حبس ربة منزل 4ايام على زمة التحقيق لاتهامها بخطف 3 اطفال وقتلهم وحرقهم فى فرن بلدى

السبت 04 نوفمبر 2017-07:43: 8 م

قررت النيابة العامة بمركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج، اليوم السبت، حبس "أفناد. م. ن- 57 عاماً- ربة منزل" 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامها بتحريض زوجة ابنها "حنان. ه. م" على خطف 3 أطفال من القرية والتخلص من جثثهم بالحرق داخل فرن بلدي، لإخفاء الجرائم، وذلك بقرية الدنافقة بناحية قرية أولاد يحيى.
 
كان مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، باختفاء الطفل محمد سامح هاشم 3 سنوات ويقيم بناحية قرية أولاد يحيى دائرة المركز.
 
وتبين من خلال التحريات التي قادها العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية وأشرف عليها اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية أن وراء واقعة اختفاء الطفل "ح. ه. م" عمة الطفل، حيث قامت المتهمة بخطف الطفل والتخلص منه، ثم وضعه في فرن بلدي بالمنزل وأشعلت فيها النيران للتخلص من جثته وإخفاء جريمتها، إلا أنه أثناء معاينة فريق البحث لمنزل الطفل شوهد اشتعال النيران بكثافة في فرن المنزل أعلى السطح وانبعاث رائحة كريهة منها، تم إخماد النيران بمساعدة الأهالي وتبين العثور على جثة الطفل متفحمة داخلها.
 
تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بتحريض من والدة زوجها "أفناد. م. ن" ، وأضافت أنها وراء ارتكاب واقعة المحضر رقم 78 لسنة 2017 بشأن اختفاء الطفل "ي. ع. ع"، وواقعة المحضر 2796 إداري مركز دار السلام لسنة 2017 بشأن اختفاء الطفلة "د. أ.ع" وشهرتها "حنين".
 
وكشفت معاينة ضباط فريق مباحث مركز دار السلام لمنزل المتهمة "حنان" والمنازل المجاورة عن وجود رفات الطفل يوسف والطفلة حنين داخل فرن بلدي أعلى سطح منزل مهجور مجاور لمنزل المتهمة كما عثر على بقايا من فستان الطفلة حنين والتي اعترفت المتهمة بارتكابها تلك الجرائم بتحريض من حماتها، حيث تخلصت المتهمة من جثتهما بالحرق في فرن منزلها ثم نقل ما تبقى من أجسامهما للفرن المتواجدة بسطح المنزل المهجور المجاور لمنزلها في محاولة منها لإخفاء جرائمها البشعة.
 
كانت قرية الدنافقة التابعة لقرية أولاد يحيى بمركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج، شهدت منذ بداية عام 2017 اختفاء 3 أطفال دون كشف غموضها، وعلى خلفية أحد تلك الوقائع قطع العشرات من أهالي القرية الطريق الزراعي السريع الشرقي أمام القرية في فبراير الماضي واشتبكوا مع الشرطة ما نتج عنه إحراق سيارة شرطة وتكسير زجاج مدرعة وإصابة مجندين على خلفية اختطاف طفل من القرية.