Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ مقالات القراء

/ زايد الغائب الحاضر | بقلم العربي بكر

زايد الغائب الحاضر | بقلم العربي بكر

زايد الغائب الحاضر |  بقلم العربي بكر
زايد الغائب الحاضر | بقلم العربي بكر

الأحد 09 يوليو 2017-23:07: 3 م

ان ما تمر به منطقتنا العربية من أزمات بين الأشقاء في الجوار والدين والعروبة والمصاهرة وما تسببت به إمارة قطر من كل هذه المشكلات التى ظهرت جليا للقاصي والداني أنها معول هدم في الكيان الخليجي والعربي وان واردات الغاز والنفط ليست لإسعاد الشعوب العربية ولكنها معول هدم للأمم ومصدر للإرهاب الذي أكل الاخضر واليابس في كل المنطقة العربية .
 
 وكل هذا من أجل ماذا ؟ أن تكون كبيرا أن تكون زعيما أن تكون الأوحد في هذا العالم . لن تكون كبيرا بمساندة الارهابيين والقتلة وليس بالاعلام الخائن والمضلل ولس بالمال الحرام تشتري كل الذمم .
 
 وانظروا الى التاريخ جيدا وافتحوا عيونكم وشاهدوا الواقع الحقيقي وانظورا الى سيد الزعماء في عصره المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه كيف ذاع صيته بين الامم الشقيقة والصديقة وحتى غير الصديقة .
 
إنها القيادة يا سادة انها الحكمة التي منحها الله إياه وصل كرمه وأياديه البيضاء لكل بقاع الدنيا ويعلمها القاصي والداني ولم يجهز الجيوش لذك ولم يصنع ماكينة إعلاميه للتحدث عنه ليل نهار بالباطل والزور ولم يطعن في إخوانه واشقائه في السر والعلن هذه هي القيادة وهذه هي الريادة وهذا ما تحدث عنها القريب والغريب في شتى بقاع الدنيا  .
 
 يا من يريد الزعامة والقيادة دعها تأتي اليك ودع غيرك يطلبها لك فأنتم لم ولن تكونوا غير قدركم الذي أنتم عليه . وبفعلتكم هذه  سوف تندمون أشد الندم عندما لا ينفع الندم .