Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ فن وتليفزيون

/ سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي تحصل على الخلع من الفنان حسين فهمى

سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي تحصل على الخلع من الفنان حسين فهمى

ارشيفية
ارشيفية

الثلاثاء 07 مارس 2017-20:39:12 ص

نالت سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي أخيرا حكما بطلاقها من زوجها حسين فهمي، بعدما قبلت المحكمة دعوى الخلع التي أقامتها ضده منذ فترة.وتنازلت رنا عن كافة حقوقها المالية والشرعية، كما ردّت قيمة مؤخر الصداق لتحصل على الخلع من حسين فهمي.
وتغيّبت رنا القصيبي عن حضور الجلسة، وحضر عنها فريق المحامين، كما تغيّب الفنان حسين فهمي عن الحضور أيضا، وعيّن المحامي يسرى سامي السيد كوكيل عنه، والذي أقرّ بموافقة موكله على طلب زوجته بالخلع، بحسب موقع "سيدتي".
وكانت رنا القصيبي رفضت كل مساعي الصلح بينها وبين حسين فهمي، وأكدت أنها متنازلة عن كل حقوقها ومؤخر الصداق المتفق عليه، مقابل الخلع منه.وكان حسين فهمي انفصل شفويا عن رنا القصيبي منذ شهر مايو الماضي بسبب خلافات بينهما، وحررت محضرا ضده في قسم شرطة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، تتهمه فيه بطردها من منزلها وتبديد منقولاتها.
وأقامت رنا دعوتي نفقة زوجية، ونفقة أجر خادم ضد الممثل الشهير، وفي المقابل أقام حسين فهمي عليها دعوى منع من السفر تحمل رقم 292 لسنة 2016، وخسرها أمام المحكمة.
وتجدر الإشارة أن حسين فهمي أعلن في ديسمبر 2013 أنه تزوج من سيدة سعودية تُدعى رنا القصيبي، وهي الزيجة السادسة لفهمي بعد زواجه الأول من السيدة نادية محرم، التي أنجب منها محمود ونائلة، والثانية من الفنانة ميرفت أمين وأنجب منها ابنتهما منة الله، ثم زيجتان لم يعلن عنهما فهمي، والخامسة كانت من الفنانة لقاء سويدان.