Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ حوادث

/ سيدة تنتحر شنقا في بلقاس لوفاة والدها 

سيدة تنتحر شنقا في بلقاس لوفاة والدها 

ارشيفية
ارشيفية

الاثنين 25 ديسمبر 2017-15:38: 6 م

انتحرت ربة منزل في بندر بلقاس شنقا نتيجة ظروف نفسية سيئة على إثر  وفاة والدها.
 
تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من العقيد هيثم فتحى حجى مأمور مركز شرطة بلقاس ببلاغ "منى أ. ز" 47 عاما ربة منزل ومقيمة شارع فلسطين ببندر بلقاس باكتشافها انتحار نجلتها "دينا.م.أ" 25 عاما حاصلة على ليسانس حقوق ومقيمة بذات العنوان) شنقاً.
 
انتقل مأمور المركز  وضباط وحدة مباحث برئاسة الرائد حسام عبد المنعم رئيس المباحث  إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المنزل مكون من ثلاثة طوابق والشقة محل البلاغ كائنة بالطابق الثاني، ووجود جثة المذكورة مسجاة على سرير غرفة نومها ترتدي ملابسها كاملة وبها آثار احمرار حول الرقبة ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية أخرى.
 
بسؤال الأم أكدت أنه حال تواجدها بالمنزل محل سكنها فوجئت بعدم وجود نجلتها بغرفة نومها وباستطلاع الأمر بالصعود بالطابق الثالث تحت الإنشاء فوجئت بوجودها معلقة بأحد الأعمدة الخرسانية بواسطة إيشارب حريمي وأسفلها كرسي خشبي فأنزلتها بمساعدة الأهالي ووضعتها على سرير غرفة نومها.
 
وأضافت أن نجلتها كانت تعانى في الآونة الأخيرة من ظروف نفسية سيئة على إثر وفاة والدها وطلاقها منذ قرابة أربعة أشهر ولم تتهم أحدا بالتسبب في وفاتها. أُخطرت النيابة العامة بالواقعة وعلية قررت نقلها إلى مستشفى المنصورة الدولي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة. تحرر عن ذلك المحضر رقم 13334/2017 إداري المركز.