Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ تحقيقات وملفات

/ ضبط أدوية ومستلزمات طبية بقيمة 3 مليون جنيه بمخزن غير مرخص بالسنبلاوين

ضبط أدوية ومستلزمات طبية بقيمة 3 مليون جنيه بمخزن غير مرخص بالسنبلاوين

ارشفية
ارشفية

السبت 23 يونيو 2018-06:59: 2 م

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، ضبط أدوية ومستلزمات طبية بقيمة 3 مليون جنيه بجراج يتم استخدامه كمخزن غير مرخص بالسنبلاوين ويخالف قانون ممارسه العمل بالصيدلة من جانب احد اصحاب مخازن الأدوية ويأمر بالتحفظ على المضبوطات واحاله الواقعة للنيابة العامة.
جاء قرار المحافظ، بعد اطلاعه علي المذكرة المقدمة من الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، بشأن نتائج حملات المرور التفتيش الصيدلي التي تم تنفيذها للمرور بمدينه السنبلاوين بالتعاون مع ادارة مباحث التموين وتم ضبط الجراج المشار اليه.
وأضاف الشعراوي، في تصريحات صحفيه له اليوم، انه تم العثور على مضبوطات مختلفة من الأدوية شملت 78412 زجاجه دواء شراب متنوعه، 32227 انابيب مراهم لأغراض مختلفة، 45266 أكياس فوار، 12754 أمبولات حقن مختلفة، 124698 أقراس حبوب وكبسولات متنوعه.
وأمر محافظ الدقهلية، بسرعه تحرير المحاضر اللازمة بالواقعة وإحالتها للنيابة العامة والتحفظ على المضبوطات، موجهاً وكيل وزارة الصحة، باتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية اللازمة حيال غلق المصنع حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.
وشدد المحافظ، على اهميه تكثيف حملات التفتيش و المرور الميداني للصحة والتموين والطب البيطري على الاسواق والمحلات وكافه المنشآت الغذائية لضمان صلاحيه السلع المعروضة حرصا على صحه وحياة المواطنين.