Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ تحقيقات وملفات

/ ضبط عدد 350 قضية تموينيه في المجالات المختلفة وتهريب وتجميع السلع المدعمة

ضبط عدد 350 قضية تموينيه في المجالات المختلفة وتهريب وتجميع السلع المدعمة

ارشيفية
ارشيفية

الاثنين 08 مايو 2017-53:26:11 م

اعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، وفي إطار الجهود المبذولة لمواجهة كافة صور الغش التجاري والعمل على التصدي لأي حالات تلاعب وضبط الأسواق ووصول الدعم لمستحقيه انه تم ضبط 350 من القضايا التموينية شملت ضبط ( 14 طن دقيق مدعم - 876 عدد مقررات تموينيه - 16097 عدد سلع مغشوشة - 168 اقماح محليه - 175 كيلو مواد ) ذلك فضلا عن قضايا عدم الاعلان عن الاسعار وانتاج خبز ناقص الوزن وانفلونزا الطيور وايضا ادارة منشآت بدون ترخيص .. وقد تم التحفظ على جميع المضبوطات.
جاءت تلك البيانات وفقا للتقرير الذي عرضه العميد باهي حامد، مدير إدارة مباحث التموين، على الدكتور "الشعراوي" محافظ الدقهلية عن جهود الإدارة خلال الفترة من 2017/4/27 حتى 2017/5/3 الجاري.
وقد أشاد "الشعراوي" بالجهود المبذولة من جانب إدارة شرطة التموين ودورهم البارز في الرقابة على الأسواق والتصدي لعمليات التهريب والاحتكار، كما شدد على أهمية الرقابة المستمرة وضرورة تكثيف الحملات لتشمل كافه المراكز والاحياء والمدن والقرى بهدف تحقيق الانضباط للأسواق وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية واسطوانات البوتاجاز من أجل تلبيه احتياجاتهم وكذا الحفاظ على موارد الدولة.