Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ ضبط 63.400 طن مخللات متنوعه غير صالحه للاستهلاك الآدمي بالمنصورة وإحالة الواقعة للنيابة العامة

ضبط 63.400 طن مخللات متنوعه غير صالحه للاستهلاك الآدمي بالمنصورة وإحالة الواقعة للنيابة العامة

ارشيفية
ارشيفية

الجمعة 11 مايو 2018-42:26: 9 م

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، غلق معمل مخللات بقرية ميت مزاح مركز المنصورة، لإدارته وتشغيله بدون ترخيص، بالإضافة الى وجود قصور شديد في الاشتراطات الصحية.
 
جاء قرار المحافظ، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، بشأن نتائج حملات المرور الميداني لتفتيش مراقبه الأغذية بقطاع الطب الوقائي بمديرية الصحة في إطار الحملات الميدانية لمراقبة الأسواق والمنشآت الغذائية ومحلات بيع المشروبات.
 
وأضاف محافظ الدقهلية، أنه تم ضبط 63.400 طن مخللات مجهولة المصدر وبدون بيانات وغير صالحه للاستهلاك الآدمي بالمعمل المشار اليه، ضبط 2طن ملح، موجهاً بسرعه اتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفات وسرعه احاله الواقعة للنيابة العامة لإعمال شئونها ومتابعة تصرفات النيابة في هذا الشأن.
وكلف الشعراوي، وكيل وزارة الصحة، تحرير المحاضر اللازمة وإحالة الواقعة للنيابة العامة لإعمال شؤنها في ومتابعه تصرفات النيابة في هذا الشأن.
 
ووجه المحافظ، رئيس مركز ومدينه المنصورة، للتنسيق مع مديريه القوى العاملة قطاع الامن الصناعي، لسرعه اتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية للغلق الإداري للمعمل، موضحاً بأنه تم ضبط 700 كيلو جرام زيتون مصبوغ بصبغه غير معلومة داخل المعمل المذكور.
 
وشدد محافظ الدقهلية، على استمرار جهود مديرية الصحة في القيام بحـملات للتفتيش على مختلف المنشآت ومحلات الأغذية والمشروبات والمطاعم والمخابز حرصاً على صحة وحياة المواطنين والتوسع في تنفيذ تلك الحملات بأنحاء المحافظة وخاصه خلال شهر رمضان المعظم للعمل الجاد والحاسم في تطبيق القانون لردع المخالفين.