Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ بث مباشر

/ كامل الوزير: السيسي وجه بتعويض المصارين من السيول وسرعة انتهاء العمل بـ"رأس غارب"

كامل الوزير: السيسي وجه بتعويض المصارين من السيول وسرعة انتهاء العمل بـ"رأس غارب"

اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة
اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

الأحد 30 أكتوبر 2016-46:56:12 ص

قال اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أبلغه هاتفيا بضرورة الإسراع في أعمال رفع وإصلاح ما خربته السيول في مدينة رأس غارب، ووجه بضرورة تعويض المضارين منها.

وأضاف "الوزير" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأحد، أن "السيسي" كان يتابع معه ورجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أعمال رفع أثار السيول، طيلة اليوم.

وأوضح رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن ما شهدته بعض المدن بالمحافظات جراء السيول، "كارثة طبيعيةمشيرا إلى أن حجم المياه التي خلفتها السيول كانت كبيرة للغاية، ما أثر على الكثير من المنازل والورش، خاصة الأدوار الأرضية.

وأكد "الوزير" أنه في خلال 48 ساعة من الآن سيتم فتح كافة الطرق بمدينة "رأس غارب" بعد رفع آثار السيول بالكامل، لافتا إلى أنه بعد مرور 72 ساعة من الأن، سيتم استعادة شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي.

وأشار إلى أن هناك العديد من المنازل تعرضت للتهدم جراء السيول، مؤكدا أن تلك المنازل سيتم حصرها، من خلال 6 لجان تم تشكيلها

للطرق والصرف الصحي والمياه والكهرباء والإنشاءات وتوزيع الأغذية والبطاطين.

ولفت رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن هناك بعض المنشآت تأثرت بنسبة خفيفة، وسيتم العمل على حصرها أيضا للبت في تعويضها.