Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ رياضة

/ ماهر خارج الاسيوطى بعد مباراة الاهلى والبحث عن بديل

ماهر خارج الاسيوطى بعد مباراة الاهلى والبحث عن بديل

ماهر خارج الاسيوطى بعد مباراة الاهلى والبحث عن بديل
ماهر خارج الاسيوطى بعد مباراة الاهلى والبحث عن بديل

الجمعة 27 أبريل 2018-47:29: 3 م

أبلغ علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأسيوطي سبورت، إدارة النادي برئاسة محمود الأسيوطي، رحيله رسميًا عن الفريق بعد مباراة الأهلي في دور الثمانية لكأس مصر المقرر لها 30 إبريل الجاري. 
 
ودخل مسؤولو الأسيوطي في مفاوضات مع أكثر من مدرب، تمهيدًا للوصول إلى اتفاق مع أي منهم ليتولى تدريب الفريق في الموسم الجديد. وعن  أبرز ثلاثة مدربين مرشحين لتدريب الأسيوطي في الموسم الجديد:-
 
محمد يوسف "  يُعد محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي ونادي بتروجت، أقوى المرشحين، لتدريب فريق الأسيوطي سبورت، في الموسم الجديد خلفًا لعلي ماهر. ودخل مسئولو النادي في مفاوضات في الأيام الماضية، مع محمد يوسف، لمعرفة شروطه لتدريب الفريق في الموسم الجديد.
 
مؤمن سليمان , رشح بعض أعضاء مجلس إدارة الأسيوطي سبورت التعاقد مع مؤمن سليمان المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل، خاصة أنه كانت له تجربة ناجحة مع الفريق منذ موسمين قبل أن ينتقل إلى تدريب القلعة البيضاء. ولم يمانع سليمان في تدريب الاسيوطي، خاصة أنه يرغب في العودة للتدريب في الدوري المصري من جديد بعد تجربته غير الموفقة مع مصر المقاصة.
 
محمد عودة  " المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب، تم عرضه على إدارة الأسيوطي في الأيام الماضية، بعد رحيله عن ذئاب الجبل، وهو ما رحب به مسئولو النادي خاصة أنه تجربته مع المقاولون في الموسمين الماضيين كانت ناجحة.