Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ حوادث

/ مباحث الدقهلية تكشف غموض سرقة 60 ألف جنيه من صاحب معرض سيارات فى بلقاس

مباحث الدقهلية تكشف غموض سرقة 60 ألف جنيه من صاحب معرض سيارات فى بلقاس

ارشيفية
ارشيفية

الأحد 17 ديسمبر 2017-26:00:11 ص

تمكنت مباحث الدقهلية من كشف مرتكبي واقعة سرقة مبلغ 60 ألف جنيه من داخل غرفة نوم صاحب معرض سيارات في بلقاس، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة عامل بالمعرض وصديقه.
 
تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلقاس، ببلاغ محسن ا.ا، 48 سنة صاحب معرض سيارات، مقيم قرية المحفوظة، دائرة المركز باكتشافه سرقة حقيبة جلدية بداخلها مبلغ مالي قدره 60 ألف جنيه من غرفة نومه، ولم يتهم أحد بالسرقة.
 
وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أن الشقة محل البلاغ كائنة بالطابق الثاني بعقار مكون من أربعة طوابق ملك المبلغ، وعدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة أو كسر بنوافذها.
 
توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز إلى أن مرتكبي الواقعة كلاً من : محمد ك. ا.، 22 سنة عامل بالمعرض ملك المبلغ ، وعلى م. ب.، 24 سنة عاطل ، ويقيمان قرية " بسنديلة " دائرة المركز .
 
بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لمرورهما بضائقة مالية عن طريق الصعود لأعلى منزل ملاصق لمنزل المبلغ والدلوف عبر نافذة شرفة الشقة " كانت غير مغلقة " وبإرشادهما تم ضبط الحقيبة الجلدية وبداخلها المبلغ المالي.
 
تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 31888 لسنة 2017 جنح المركز، وجار العرض على النيابة العامة.