Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ صحة وطب

/ محافظ الدقهلية يشهد إجراء عملية جراحية بنفسه لإحدى السيدات واصدار قرار علاج على نفقة الدولة لأحد المرضى

محافظ الدقهلية يشهد إجراء عملية جراحية بنفسه لإحدى السيدات واصدار قرار علاج على نفقة الدولة لأحد المرضى

حصرى
حصرى

الاثنين 18 سبتمبر 2017-45:40:10 م

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، مستشفى المطرية المركزي، ويشهد بنفسه اجراء عملية جراحية .وقرر الشعراوي، صرف شهر مكافأة مالية للعاملين بالقافلة العلاجية بالمستشفى والتي تقوم بإجراء عمليات جراحية على مدار ثلاثة أيام متواصلة .
 
كما وجه المحافظ، للدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، بسرعة اصدار قرار علاج على نفقة الدولة لأحد المرضى، مؤكدا له أنه لن يدفع جنيها واحدا في تلقي العلاج وتوفير الرعاية، كما وجه بتوفير الكميات المطلوبة من حقن الدم وعلاج الضغط طويل المفعول.
 
وأشاد محافظ الدقهلية، بمستوى الخدمة المقدمة في قسم الحضانات وبالأداء المتميز مشددا على أهمية وجود نوبتجية منتظمة على مدار الساعة بالقسم .وقد تفقد الشعراوي، عددا من أقسام المستشفى وتحدث الى المرضى واستمع اليهم ولذويهم للاطمئنان على تلقيهم الرعاية المناسبة، الذين عبروا عن رضاهم بالخدمة المقدمة وعلى الأداء الجديد للكوادر العاملة بالمستشفى.
 
وفي طريق عودته تفقد المحافظ، مستشفى المنزلة العام للوقوف على سير أعمال التطوير والصيانة الجارية بالمستشفى موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال لتفتح المستشفى أبوابها وتعمل بكامل طاقتها لتوفير الرعاية الكاملة للمرضى.وأكد الشعراوي، على سعيه الدائم لتوفير كافة أنواع الدعم للمستشفيات والرعاية للمرضى وتخفيف العبء عنهم وتوصيل الخدمة اليهم في مقار اقامتهم .