Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ محافظ الدقهلية يهنئ الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد بإبراشية ميت غمر

محافظ الدقهلية يهنئ الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد بإبراشية ميت غمر

حصرى
حصرى

الأحد 07 يناير 2018-46:09: 5 م

اكد الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، على اننا جئنا لنشارك ونهنئ الأخوة الاقباط بعيد الميلاد المجيد، مشيرا بان الفرحة فرحتين الاولى بالعيد المجيد، والثانية بإنجاز وافتتاح الكاتدرائية الجديدة "كاتدرائية ميلاد المسيح" بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تمثل ملحمة وطنيه شارك فيها المصريين مسلمين واقباط.
جاء ذلك خلال زيارة محافظ الدقهلية، لمطرانيه الاخوة الاقباط بمدينه ميت غمر، للمشاركة والتهنئة بعيد الميلاد المجيد بحضور اللواء ايمن الملاح، مساعد وزير الداخلية مدير امن الدقهلية، اللواء محمد علوان، مدير الادارة العامة للأمن الوطني، العقيد احمد صلاح الدين، المستشار العسكري للمحافظة، المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، قيادات الازهر والاوقاف، القيادات التنفيذية والأمنية ونواب البرلمان بميت غمر.
كان في استقبال المحافظ، ومرافقيه نيافه الانبا صليب، اسقف ميت غمر ودقادوس، والقيادات الكنسية بالمطرانية.
وقد القيت خلال الاحتفال العديد من الكلمات التي تؤكد عمق المحبة والاخوة السائدة في الشعب المصري مسلمين ومسيحين من فجر التاريخ والتي تقف دوما حائط صد ضد ايه محاولات يائسة للنيل من صلابته وتماسكه في مواجهه الشدائد والمحن على مر العصور.
وعبر محافظ الدقهلية، في كلمته عن سعادته لمشاركته وحضوره وجميع قيادات المحافظة للتهنئة بعيد الميلاد المجيد للأخوة الاقباط، مشيرا الى ان مصر بتماسك شعبها قادرة على تحدى الصعاب، موضحا بان الشدائد على مر العصور اثبتت تلاحم المصريين وتكاتفهم ومحاولات زعزعه استقرار الوطن بائت بالفشل. واضاف الشعراوي، ان عام 2018 هو عام حصد ثمار ما تم من انجازات ومشروعات خلال الاعوام الأربعة الماضية وهو ايضا عام دحر الارهاب والقضاء عليه بقيادة القائد والزعيم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، موجهاً الشكر والتقدير للشرطة والقوات المسلحة على جهودهم المتواصلة في توفير الامن والامان في ربوع مصر.
وأوضح المحافظ، أن مصر دائما بخير وستظل بخير ولا يستطيع احد ان يقسمنا ابدا، مشيرا الى ان أي محاولة لزعزعة استقرار وأمن أبناء الوطن الواحد لا يمكن نجاحها، مضيفاً أن التاريخ لم يذكر مرور أي انكسار على مصر دون انتصار، وأن من يحاول كسر إرادة المصريين لن يستطيع أبداً.
وقد وجه الانبا صليب، الشكر والتقدير لمحافظ الدقهلية وقيادات المحافظة على حرصهم التام على المشاركة والحضور مع شعب كنيسه ميت غمر عيدهم وفرحتهم بعيد الميلاد المجيد للمسيح عليه السلام الذى كان مولده رساله محبه وسلام للجميع.