Loading...

رئيس مجلس الادارة

العربى بكر


رئيس التحرير

حسن صبرى

 منصورة نيوز
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ محافظ الدقهلية يوجه الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية علي قرار إنشاء مدينة المنصورة الجديدة ويهنئ شعب المحافظة

محافظ الدقهلية يوجه الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية علي قرار إنشاء مدينة المنصورة الجديدة ويهنئ شعب المحافظة

ارشيفية
ارشيفية

السبت 12 أغسطس 2017-36:16: 2 م

وجه الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الشكر والتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ويهنئ شعب المحافظة على قرار إنشاء مدينة المنصورة الجديدة بالإضافة إلى بدء تنفيذ مشروع المنصورة الجديدة خلال أيام .
وأوضح الشعراوي، أن فخامة رئيس الجمهورية أصدر القرار الجمهوري رقم (٣٧٨ لسنة ٢0١٧)، بإنشاء مدينة "المنصورة الجديدة"، بتخصيص مساحة 5104.46 فدان، تعادل ٢١٤٤٣00٤م2 من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة وذلك لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لإقامة مجتمع عمراني جديد (مدينة المنصورة الجديدة).
وأضاف المحافظ، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تُخصص نسبة ١٥ % من فائض مبيعات مشروعات التنمية (أراضي – عقارات) بالمجتمع العمراني الجديد (مدينة المنصورة الجديدة)، لصالح محافظة الدقهلية.
وأكد محافظ الدقهلية، أنه سيتم البدء في التنفيذ خلال أيام من جانب الهيئة، وسيكون إجمالي الوحدات السكنية علي مستوى المدينة ما يزيد عن ١٥٩ ألف وحدة سكنية وتشمل (إسكان سياحي، وإسكان الفيلات، وإسكان متوسط، وإسكان اجتماعي)، وتشتمل على كافة الخدمات اللازمة، إلى جانب جامعة إقليمية، ومدينة طبية، ومناطق للصناعات التكنولوجية.