Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ تحقيقات وملفات

/ محافظ الدقهلية:التحقيق مع مسئولي الوحدات الحكومية المغلقة

محافظ الدقهلية:التحقيق مع مسئولي الوحدات الحكومية المغلقة

ارشيفية
ارشيفية

الاثنين 08 مايو 2017-53:29:11 م

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اجراء التحقيقات مع عدد 251 من المتغيبين والمنصرفين من العمل بدون تصريح في عدد من مراكز الشباب والوحدات المحلية والصحية والنوبتجيات والعطلات، كذلك التحقيق مع مسئولي الوحدات الحكومية المغلقة.
جاءت هذه القرارات من جانب محافظ الدقهلية بعد استعراضه التقرير الميداني للإدارة العامة للمتابعة الذي قدمه المحاسب السيد صبح، مدير الإدارة، للمرور اليومي على عدد من الوحدات المحلية والصحية ومراكز الشباب بنطاق المحافظة خلال الفترة من 2017/ 4/2 وحتى 2017/ 4/ 14 وقد شملت جوله المرور مراكز ومدن السنبلاوين ودكرنس وشربين وطلخا والمنصورة وبنى عبيد ونبروه واجا .. والذى اوضح وجود ( 10 وحدات صحيه - 11 مركز شباب - 4 جمعيات زراعيه - 2وحده محليه ) كلها مغلقه في اوقات العمل الرسمية في الفترتين الصباحية والمسائية.
وقرر "الشعراوي" اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المنشآت المغلقة واحاله المسئولين المقصرين للتحقيق لعدم التزامهم بقوانين العمل والقواعد واللوائح المنظمة للعمل والتقصير في اداء الخدمات للمواطنين كل في مجاله.
وقد شدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار جهود المتابعة الميدانية للوقوف على مدى انضباط العاملين بالقطاعات المختلفة والالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة وكذلك مدى التزامهم بأعمال النوبتجيات الليلية والعطلات.