Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ عربى وعالمى

/ مسيرات حاشدة فى قطاع غزة للجمعة الثالثة على التوالى بعد قرار ترمب

مسيرات حاشدة فى قطاع غزة للجمعة الثالثة على التوالى بعد قرار ترمب

ارشيفية
ارشيفية

الجمعة 22 ديسمبر 2017-41:32: 2 م

انطلقت مسيرات حاشدة في قطاع غزة للجمعة الثالثة على التوالي غضبا ورفضا للقرار الامريكي بشأن القدس.وفي مخيم النصيرات، خرجت المسيرات الحاشدة التي دعت لها حركة الجهاد الإسلامي منددة بالقرار الأمريكي بمشاركة الآلاف من مسجد الشهيد الشقاقي إلى منطقة البلد، حاملين علم فلسطين.ودعت الجهاد الإسلامي حركة فتح وفصائل منظمة التحرير لفتح صفحة جديدة وتعزيز الشراكة الوطنية وإعادة الاعتبار للمشروع التحرري وتبني مرجعية القرار العربي.
 
وحذرت الجهاد، الاحتلال الإسرائيلي من الاستمرار في قنص الشباب على طول ساحات التظاهرات السلمية قرب الحدود مع قطاع غزة، مطالبة بتشكيل لجنة تحقيق عادلة في جريمة قنص الشهيد إبراهيم أبو ثريا. وفي مدينة رفح، انطلقت مسيرات حاشدة دعت لها حركة حماس بمشاركة الجهاد الإسلامي وفصائل العمل الوطني وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في الجمعة الثالثة نصرة للقدس ورفضا للقرار الأمريكي ومباركة وإشادة ودعما لقرار الجمعية العمومية التي صوتت لصالح فلسطين والقدس المحتلة.
 
وردد المشاركون هتافات في ساحات الأقصى منها "بالروح بالدم نفديك يا أقصى" و"بالطول بالعرض الأقصى يهز الأرض".وتبنت الجمعية العامة للأمم المتحدة أمس، الخميس، قرارا يرفض اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل بتأييد 128 دولة، وذلك رغم التهديدات الأمريكية قبل وخلال الجلسة الطارئة.