Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ مصادرة 3900 كيلو اسماك طازجة محملة بسيارتين ثلاجه نصف نقل امتنعت عن دفع رسم قرش السمك

مصادرة 3900 كيلو اسماك طازجة محملة بسيارتين ثلاجه نصف نقل امتنعت عن دفع رسم قرش السمك

ارشفية
ارشفية

السبت 23 يونيو 2018-04:16: 3 م

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، فجر اليوم ، ضبط سيارتين ثلاجه نصف نقل محملتين بأسماك طازجة بكميه قدرها 3900 كيلو اسماك طازجة امتنع اصحابها عن دفع الرسوم المقررة فيما يعرف "بقرش السمك" بالمخالفة لقرار المحافظة 1024 لسنه 1990 والمنظم لمشروع القرش السمكي.
جاءت تصريحات المحافظ، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من اللواء حسام حمودة، رئيس حي غرب، بشأن نتائج حملات التفتيش على الطريق السريع دائري مدينه المنصورة
لمتابعة استيفاء السيارات المحملة بالأسماك للرسوم القانونية "القرش السمكي"، واعمالا بالمادة ١٠ من القرار المشار اليه والتي تنص على "يستولى على الأسماك التي لا يسدد عنها الرسم المقرر ويتولى السيد رئيس الوحدة المحلية بيعها بالمزاد ويسدد الرسم المستحق من ثمن البيع.
ووجه الشعراوي، بالتحفظ على السيارات المحملة بالأسماك، مشيرا الى انه تم بيع كميه 2650 كيلو منها بالمزاد العلني.
وكلف محافظ الدقهلية، رئيس حي غرب، عرض كميه 1250 كيلو منها للبيع للمواطنين بمنفذ اسماك حي غرب بأسعار مخفضة وتم استنفاذ الكميه المعروضة للمواطنين منذ الصباح الباكر في تمام الساعة الحاديه عشره ظهرا اليوم.
واشاد المحافظ، بجهود رئاسة حي غرب واللجنة المشكلة من شرطه المسطحات المائية ومسئول الثروة السمكية بالمحافظة والاشغالات والمتابعة بحي غرب لمتابعه تنفيذ وتطبيق رسوم القرش السمكي على حقوق الدولة وحقوق المواطنين.