Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ تحقيقات وملفات

/ مفيد فوزى يكشف عن سر الاطاحة بوزير الرياضة السابق

مفيد فوزى يكشف عن سر الاطاحة بوزير الرياضة السابق

ارشفية
ارشفية

السبت 23 يونيو 2018-46:58: 3 م

كشف الكاتب الصحفي مفيد فوزي، عن سر استبعاد وزير الرياضة السابق خالد عبد العزيز من منصبه، والذي يعد مفاجأة لزملائه من الوزراء وأيضًا للشارع المصري. وأضاف في مقال له بجريدة المصري اليوم تحت عنوان "خالد عبد العزيز": "اعتدت منذ كنت أقدم «حديث المدينة» فى التليفزيون أن أتقصى الحقيقة فأسأل المقربين فجميعهم أشاد بنظافة وطهارة يد "عبد العزيز" ولكن المأخوذ عنه أنه يهتم بالمنشآت قبل الاهتمام بفكر الشباب، ويعطى ظهره للمشاكل بالإضافة إلى أن الاشتراك في مركز شباب الجزيرة يتكلف عشرين ألف جنيه!!".
 
وتابع "فوزي": "يؤخذ عليه أيضًا، عزوف قطاع كبير من الشباب عن النزول للتصويت أيًا كان المرشح في الانتخابات، وعدم مساندة الإعلام الرياضي الرسمي، وتركه المشاكل لسياق أحداثها!".؟
 
واختتم مقاله بقوله: "آلمني خروج «وزير شغال» ولا أعلم منطق المهندس مصطفى مدبولي فى استبعاده، وإذا كان خالد عبدالعزيز قد «اشتبك» مع آخرين حول موضوعات مختلفة، فإن هذا يحسب له وليس عليه، فالوزير الشغال وارد أن يخطئ في التقدير ثم إنه كان مسئولاً عن ملف شباب مصر وهو ملف العام وكل الأعوام، والمشاهد يرى نجاحه فى كل مؤتمر شباب وتبدو الفرحة على وجه الرئيس وهو بين شباب المهندس خالد عبد العزيز، فماذا جرى يا هل ترى؟ !