Loading...

رئيس مجلس الادارة

العربى بكر


رئيس التحرير

حسن صبرى

 منصورة نيوز
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ فضائيات و ستالايت

/ نائب للحكومة : " مينفعش كل ما نعوذ نسد عجز الموازنة نمد ايدينا فى جيب المواطن البسيط"

نائب للحكومة : " مينفعش كل ما نعوذ نسد عجز الموازنة نمد ايدينا فى جيب المواطن البسيط"

السبت 27 أغسطس 2016-11:01: 5 ص

أكد خالد هلالى عضو مجلس النواب أنه طالب الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان بمناقشة أزمة ارتفاع أسعار الكهرباء فى الجلسة العامة للبرلمان وليس باجتماعات لجنة الكهرباء والطاقة ، مضيفا أنه شدد فى طلب احاطة للوزير محمد شاكر على اعفاء ال 3 شرائح الأولى من الزيادات الجديدة .

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى خالد العوامى ببرنامج من حقى اتكلم على قناة العاصمة أنه طالب وزير الكهرباء بتطبيق منظومة الدعم التبادلى الذى يقوم قيام من يتخطى استهلاكه 600 كيلو وات شهريا هم يتحملوا الثلاثة شرائح الأولى والذى يصل 16 مليون مشترك من محدودى الدخل ويحصلون على دعم بقيمة 12 مليار جنيه .

وأشار الى أنه سيتم تحديد موعد لوزير الكهرباء لمناقشة مقترح الدعم التبادلى بين المواطنين خلال الفترة المقبل ، مضيفا أن يطالب الحكومة بعدم المساس بمحدودى الدخل أو الفقراء والفلاحين لسد عجز الموازنة قائلا " المواطن البسيط مبقاش قادر ومينفعش كل ما نعوز نسد عجز الموازنة نمد ايدينا فى جيبه" حيث أن ذلك أمر غير مقبول نهائيا .

وأوضح أن هناك زيادات فى أسعار الكهرباء وأسعار السلع الرئيسية بالإضافة لقانون القيمة المضافة ، ولا يستطيع محدودى الدخل تحمل كل هذه الأعباء وعلى الدولة أن تبحث عن بدائل أخرى تقوم على الاستثمارات وبناء الاقتصاد القومى بطرق صحيحة .